أجمل إطلالات إلهام الفضالة للمسات رمضانية بلون الربيع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022 آخر تحديث: الأحد، 10 أبريل 2022
أجمل إطلالات إلهام الفضالة للمسات رمضانية بلون الربيع
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة في إطلالة جديدة جعلتها أصغر وأجمل بكثير
أجمل أزياء إلهام الفضالة على انستغرام
أجمل إطلالات إلهام الفضالة التي ستلهمك أفكار أنيقة لإطلالتك في العيد

يأتي فصل رمضان هذا العام في الدول العربية بلمسات الربيع، فإن كنت تبحثين عن إطلالة رمضانية ساحرة بألوانك الربيعية المفضلة، فسنعرض لك في هذا الألبوم أجمل إطلالات النجمة الكويتية إلهام الفضالة بعبايات خطفت الانظار، ستلهمك أفكار متجددة بلمسات جذابة.

 إطلالات إلهام الفضالة

إطلالات إلهام الفضالة لها لمساتها الخاصة، فتتألق النجمة الكويتية بإطلالات تعتمد فيها، عادة على البدل أو العبابات أو الفساتين الواسعة، وهو ما يمنحك اختيارات واسعة تضفي على إطلالتك مذاق خاص.

فإن كنت من عشاق الملابس الفضفاضة، فإطلالات إلهام الفضالة ستكون مصدر لإلهامك بإطلالات رمضانية تناسب السهرات والعزومات العائلية وكل المناسبات.

إطلالات إلهام الفضالة بالعباية

في عدد كبير من إطلالاتها اعتمدت إلهام الفضالة على إطلالات ناعمة بعبايات اختلفت تصميماتها وألوانها، إلا أنها توحدت في أناقتها.

 فما بين إطلالات تعتمد على الألوان الفاتحة وأخرى بألوان متداخلة تألقت نجمة مسلسل أمينة حاف 2 بعباياتها، ففي واحدة من الإطلالات اعتمدت إلهام الفضالة على عباية بألوان زاهية متداخلة طغى عليها اللون الأزرق، وهو ما منح النجمة الكويتية لمسات جمالية خاصة.

 إلهام الفضالة حرصت على تتويج إطلالتها بالشعر الملموم، كما أنها حرصت على اختيار إكسسوارات ناعمة زادت من جمال إطلالاتها.

في آخر إطلالاتها، ظهرت إلهام الفضالة بعباية باللون اللبني الفاتح، منحتها لمسات ملائكية، ونشرت النجمة الكويتية صورة هنأت فيها جمهورها كتبت: ينعاد عليكم الشهر الكريم بالخير والبركات"، وكانت إطلالتها بلمسات رمضانية خاطفة.

ونشرت النجمة الكويتية مجموعة من الإطلالات  اعتمدت فيهم على العبايات القطعة الواحدة، والتي تباينت ألوانها ما بين الأسود، الأحمر، الأزرق، وعدد آخر من الألوان.

 كما ظهرت إلهام الفضالة في  إطلالة نشرتها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام بإطالة اعتمدت فيها على عباءة باللون الأسود، إلا أنها كسرت حدة اللون بمجموعة من الإكسسوارات التي توجت إطلالتها، فضلاً عن تسريحة شعر زادت من جمال طلتها.

وفي العام الماضي، تألقت إلهام الفضالة بإطلالة رمضانية اعتمدت فيها على عباءة من القماش الشيفون، وهي الإطلالة التي ستناسب إطلالاتك الرمضانية في المناسبات أو السهرات، فإن كنت تبحثين عن إطلالة تناسب سهراتك الرمضانية، فإلهام الفضالة مصدر مهم لإلهامك. 

إطلالات رمضانية لإلهام الفضالة

إطلالات إلهام الفضالة الرمضانية لم تقف فقط عند اختيارها للعبايات بتصميماتها وألوانها المختلفة، وإنما تألقت النجمة الكويتية بأكثر من إطلالة ظهرت فيها معتمدة على إطلالات ساحرة، ففي واحدة ظهرت ببلوزة طويلة لغاية، وأسفلها بنطال من نفس اللون الوردي، واختارت تسريحة الشعر المرفوع من الأمام، كما اختارت إكسسوارات ناعمة زادت من جمال طلتها.

وفي واحدة من إطلالاتها اختارت إلهام الفضالة فستان أسود طويل بأكما طويلة، وبفتحة قصيرة من الأمام، وهذا التصميم سيناسبك إم كنت تبحثين عن إطلالة تناسب سهرات رمضان، أو المناسبات الرسمية التي ترغبين في الظهور بإطلالة أنيقة محتشمة فيها.

 ما يميز إطلالات إلهام الفضالة إنها تناسب جميع الاختيارات، فتناسب المحجبات كونها إطلالات يعتمد أغلبها على التصميم الفضفاض، فضلا عن الأكمام الطويلة الواسعة.

وما يزيد من جمال إطلالات إلهام الفضالة هو اختيارا لتصميمات تناسب طبيعة جسمها وملامحها، كما أنها تزين كل إطلالاتها بإكسسورات ناعمة تزيد من سحر طلتها، فاختيار الأحذية وحقائب اليد هو اختتيار مميز لإلهام الفضالة، تعمل فيه على اختيار حقائب وأحذين تناسب طبيعة التصميمات وليس فقط لونه.

لذلك، إن كنت تبحثين عن أفكار تزين إطلالتك الرمضانية، فمن المؤكد أن ستجدين من بين إطلالات إلهام الفضالة التي سنعرضها لك ما يناسب ذوقك.