إلهام الفضالة في إطلالة جديدة جعلتها أصغر وأجمل بكثير

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
إلهام الفضالة في إطلالة جديدة جعلتها أصغر وأجمل بكثير

أطلت النجمة الكويتية إلهام الفضالة بإطلالة مختلفة وجديدة جعلتها تبدو أجمل وأصغر سناً حيث اعتمدت على شعر طويل انسيابي ولون جديد تناسب مع ملامحها وبشرتها وجعلها تبدو أكثر حيوية وذلك بعد أن اعتمدت لفترة طويلة على لون شعر بني مع تسريحة ويفي أكثر.

إلهام الفضالة في إطلالة جديدة

إلهام الفضالة ظهرت خلال الصور في إطلالة شبابية أكثر وعلقت على الصور قائلة: جميل الخُلق تهواه القلوب والرضا أساس الحياة الطيبة، وللحصول على هذا المظهر المختلف تعاونت مع صالون سميرة، أما عن تعليقات الجمهور فكانت أغلبها إيجابية حيث نالت الإطلالة الجديدة إعجاب الجمهور.

وجاءت أغلب التعليقات حول تغير مظهر إلهام الفضالة بخاصة وأن لون الشعر الجديد مناسب لها من لون شعر البني وأبرز جمال ملامحها بطريقة أكثر بساطة وبعيدة تماماً عن التكلف أو المبالغة في حين أشار البعض إلى أن إلهام الفضالة تبدو أصغر سناً في الفترة الأخيرة وسألوا عن سر هذا الشباب الدائم.

وتأتي هذه الإطلالة بعد أن نشرت النجمة الكويتية صورة جديدة له حيث بدت فيها أصغر سناً بكثير من مظهرها المعتاد وهذا ما لفت نظر الجمهور إليها ودفع البعض للسؤال حول سر هذه الإطلالة الشابة والجميلة وإذا كانت قد استخدمت فلتر للصورة فحسب أما أنها غيرت طريقة عنايتها بالبشرة لتبدو أصغر بهذا الشكل. 

إلهام الفضالة تبدو ابنة العشرين

وكانت إلهام الفضالة قد اعتمدت في الصورة على شعر أشقر مع مكياج باللون الزهري لأحمر الخدود وأحمر الشفاه وتحديد بسيط للعيون مما منحها مظهر أنيق وبسيط وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة وأكدوا أنها تبدو في العشرين من عمرها حتى أن مظهرها في الصورة يختلف عن الإطلالات التي تعتمد عليها خلال جلسات التصوير الاحترافية.

هذه الإطلالة دفعت الجمهور للمقارنة بين صور إلهام الفضالة القديمة وصورها حالياً حيث بدت في الماضي أكبر سناً مما هي عليه الآن وهذا ما دفعها للرد حيث إلهام الفضالة ظهرت في الفيديو وبدأت تمزح بعد تداول صورتها القديمة وأوضحت أن هذه الصورة بعد فترة قصيرة من الولادة وشاركت وقتها في مسلسل الحب الكبير حتى أنها طلبت من الجمهور الاستعانة بصورة أخرى من نفس المسلسل لكانت أجمل بكثير من الصورة المتداولة لها.

كما سخرت إلهام الفضالة من مظهرها في هذه الصورة بالتحديد وقالت: سالفة صورتي أمس وبعدين الصورة اللي حطيتوها كنت توني والدة كنت جبتوا واحدة تانية من نفس المسلسل بس لقطة حلوة أحسن من هذه عندي صور تانية حلوة بس دي تختوخة وعندي هيك خدود ومربربة بس عندي لقطات أحلى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار