أجمل إطلالات النجمات باللون الأسود: كيف أبرزت كل واحدة منهن جمالها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 يناير 2021
أجمل إطلالات النجمات باللون الأسود: كيف أبرزت كل واحدة منهن جمالها؟
مقالات ذات صلة
أغرب إطلالات زياد المسفر التي خرج بها عن المألوف وأثار الجدل
إكسسوارات شعر صيفية ساحرة على طريقة النجمات والفاشنيستات
أجمل إطلالات المشاهير بالجمبسوت

اعتمدت الكثير من النجمات العرب في الفترة الأخيرة وعقب الاحتفال ببداية العام الجديد على إطلالات باللون الأسود إلا أن كل نجمة نسقت الإطلالة بالطريقة التي تعبر عنها وتعكس جانب مختلف من شخصيتها، ومن خلال هذا الألبوم يمكننا مشاهدة صور النجمات بإطلالات سوداء عبرت عنهن.

إطلالات النجمات باللون الأسود

اختارت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة أكثر من إطلالة باللون الأسود لكنها حافظت على الروح الكلاسيكية التي تفضلها في أغلب اختياراتها، الإطلالة الأولى كانت عبارة عن فستان متوسط الطول مع أكمام منتفخة بعض الشيء عند الكتف مع لمسة من الدانتيل على الأطراف، الفستان من Naja Saade ويصل سعره إلى 5820 ريال سعودي وأضافت إليه بعض الإكسسوار البسيط مع تسريحة شعر منسدل بشكل طبيعي.

أما الإطلالة الثانية فكانت عبارة عن فستان أسود بسيط ذو أكمام واسعة مع حزام لإبراز الخصر من تصميم ساندي نور لكن أكثر ما لفت نظر الجمهور كان اعتمادها على لون شعر مختلف بالتعاون مع ميا المندلق أما المكياج فاعتمد على اللون الوردي بلمسات من كوليت اسكندر.

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور اعتمدت إطلالات باللون الأسود خلال ظهورها في برنامج The Masked Singer أبرزها كان فستان قصير لامع من Diamonddress مع تسريحة شعر مرفوعة مما أبرز ملامحها ومكياجها بدرجة كبيرة وأضافت إليه حذاء طويل لتكون الإطلالة شتوية أكثر.

شاهدي أيضاً: أجمل إطلالات أنابيلا هلال التي خطفت القلوب في برنامج the masked singer

فستان أسود آخر أطلت به سيرين عبد النور بلمسة أنثوية أكثر من تصميم عزالدين علية وأضافت إلى الفستان حزام عريض لإبراز الخصر بصورة أكبر مع تسريحة شعر منسدل بطريقة رقيقة جداً.

ولازلنا مع برنامج أنت مين لكن هذه المرة إطلالة أنابيلا هلال التي اختارت فستان مختلف ومتنوع جمع بين عدد من الخامات منها الشراشيب الطويلة مع الشيفون وأضافت حزام من الجلد لإبراز الخصر، الإطلالة من تصميم إيلي صعب وعبرت على شخصية أنابيلا الجريئة والمختلفة.

فساتين النجمات من الجلد

ولأن صيحة الجلد بارزة جداً هذا الموسم فنجد أن عدد من النجمات اعتمدن على فستانين جلد أبرزهن العنود بدر التي اختارت فستان جلد قصير مع أزار على الكتف لإضافة لمسة مختلفة بخاصة مع الأكمام المنتفخة وأضافت إليه جوارب منقوشة للحفاظ على الروج الـTrendy للإطلالة بالكامل.

أما النجمة السورية جيني آسبر فاختارت إطلالة كلاسيكية أكثر عبارة عن فستان قصير له تنورة واسعة من الجلد مع حقيبة صغيرة على الخصر كما اعتمدت على تسريحة شعر منسدل ومكياج قوي.

أما الممثلة الكويتية فرح الهادي فنسقت إطلالة أكثر حدة بحيث كان بنطال واسع من الجلد هو القطعة الأساسية وأضافت إليه قميص واسع مع جاكيت منفوخ بدون أكمام للحصول على مظهر حاد ومتخلف وبخصوص الشعر اختارت تسريحة شعر مفرودة مع قفازات لليد.

إطلالات نجمات الخليج

النجمة بثينة الرئيسي اعتمدت على إطلالة مختلفة باللون الأسود مكونة من تنورة واسعة مع بلوزة قصيرة وحذاء بوت بنفس اللون وبجانب شعرها القصير كانت الإطلالة مختلفة وأكثر جرأة عن أسلوبها المعتاد.

هناك أيضاً هبة الدري التي اختارت إطلالة عملية باللون الأسود مكونة من تي-شيرت ضيق مع بنطال وجاكيت ذو حجم كبير وأضافت إلية سلسلة باللون الذهبي مع نظارة شمسية كبيرة.

أما عن الإطلالات الناعمة فنحد فستان النجمة الشابة أسيل عمران التي اختارت فستان قصير وأنيق جداً مع بوت طويل وجاكيت جمع بين اللونين الأبيض والأسود في إطلالة رقيقة تعكس شخصيتها.

شاهدوا إطلالات المزيد من النجمات باللون الأسود بطريقة عبرت عن شخصية كل واحدة منهن من خلال الألبوم أعلاه.