أجمل الإطلالات الكاجوال للنجمات هذا الشتاء: إحداهن خرجت عن المألوف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يناير 2020 آخر تحديث: الخميس، 23 يناير 2020
أجمل الإطلالات الكاجوال للنجمات هذا الشتاء: إحداهن خرجت عن المألوف
مقالات ذات صلة
ليلى علوي تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جديدة
محمد الشرنوبي وزوجته في لقطات رومانسية على شاطئ البحر
ميرهان حسين تنشر صورة بلمسات فرعونية وهجوم عليها بسبب سوسن بدر

دائما ما تتنافس النجمات لارتداء أقيم الأزياء ومواكبة أحدث صيحات الموضة، مهما كلفهن ذلك من أموال باهظة. وبعيدا إطلالاتهن في الحفلات والمناسبات، تحرص النجمات في الأوقات العادية على ارتداء ملابس كاجوال ومريحة ليتمكن من الحركة بحرية دون أي قيود.

وفي ألبوم الصور أعلاه نستعرض أبرز تلك الإطلالات الكاجوال والعملية للنجمات، والتي يمكن أن تلهمك لتختاري منها ما يناسب سنك وشخصيتك والمناسبة التي تريدين حضورها.

من بين الصور المعروضة، تظهر المطربة اللبنانية نانسي عجرم مرتدية بنطلون جينز أزرق وتوب أسود ومعطف قصير باللون الوردي ما منحها إطلالة مميزة ومبهجة. كما تألقت المطربة الإماراتية أحلام بإطلالة غير معتادة لها إذ حرصت على ارتداء بنطلون أسود وبلوفر بيج ومعطف طويل باللون الموف.

أجمل الإطلالات الكاجوال للنجمات هذا الشتاء: إحداهن خرجت عن المألوف

لكن دنيا بطمة خرجت عن المألوف في إحدى إطلالاتها التي ظهرت فيها مرتدية تنورة طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام وبلوزة بأكتاف ضخمة وأكملت إطلالتها ببوت طويل أسود ونظارة شمسية.

وظهرت المطربة اللبنانية نوال الزغبي في إحدى إطلالاتها ببلوفر أخضر وبنطلون أسود. كما أطلت بثينة رئيسي ببنطلون جينز أزرق وتوب أسود ونسقت معه جاكيت أبيض به ورود ملون، وأكملت إطلالتها ببوت أسود طويل وحقيبة خضراء.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا