أحذية البوت هي الأفضل لكِ هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
أحذية البوت هي الأفضل لكِ هذا الموسم
مقالات ذات صلة
أحذية البوت المخملية ستوفر لكِ أفضل إطلالات للخريف
رحبي بالموسم الجديد مع تشكيلة أحذية البوت من شومارت
موديلات أحذية البوت من موضة الألفينات التي عادت هذا الموسم

إذا كنتِ تبحثين عن حذاء واحد يستحق بالتأكيد لقب "يجب أن يكون حذاء المفضل لهذا الموسم"، فإنه بالتأكيد سيكون البوت وفي المساء. نخبرك بكيفية ارتداء الأحذية فوق الركبة ومكان شراء الزوج المثالي الذي سيصبح بالتأكيد زينة لخزانة ملابسك.

الأحذية فوق الركبة هي الأحذية ذات الأسلوب الأكثر إثارة للجدل، لفترة طويلة، لحسن الحظ، انتهى الوقت الذي اتبعنا فيه قواعد الأزياء وأنماط الملابس، الآن تقدم مجموعات الأزياء أحذية تصل إلى الركبة ويكمل المصممون الملابس اليومية والمكتبية بهذه الأحذية وفتيات الموضة يرتدونها بسرور في جميع الأحداث وهذا العام، لم تعد أحذية البوت الطويلة فوق الركبة مجرد نموذج للأحذية الشتوية الأساسية ولكنها أيضاً صيحة بارزة في هذا الموسم.

أحذية البوت بكعب قصير مع مقدمة مدببة

أحذية البوت بكعب قصير مع مقدمة مدببة

هذا الموسم، يعد ظهور الأحذية فوق الركبة في قوائم صيحات الموضة أمراً منطقياً لأن التنانير القصيرة  عادت إلى الموضة وستكون الإضافة المثالية لهم، بالطبع  هي أحذية عالية ستدفئك مع بداية الطقس البارد وفي نفس الوقت ستكون عملية للغاية إذا قمتِ باختيار موديل بكعب قصير.

حذاء بوت مسطح

حذاء بوت مسطح

بالطبع، لا يزال هذه الأحذية تبدو جريئة لذلك، عند تنسيق ملابس متناغمة، فإن أهم شيء هو إيجاد توازن وترك الأحذية تلعب دوراً رئيسياً في مظهرك، على سبيل المثال اختاري ألوان محايدة وأنماط بتصميم عسكري أو المستوحاة من أحذية المطر، للحصول على أحذية مشرقة وجريئة فوق الركبة. 

أحذية البوت مع تصميم مربع

أحذية البوت مع تصميم مربع

في أحدث المجموعات، ستجدين موديلات عديدة من أحذية البوت، لكن إصبع القدم المربع، كما كان عصرياً في التسعينات، يظل هو الخيار الرئيسي، ننصحك بتجربة هذه الأحذية العصرية وأحذية الكاحل ذات الكعب غير العادي.

بوت مستوحى من أحذية الفروسية

يوت مستوحى من أحذية الفروسية

يستمر استلهام المصممين من أسلوب الفارس، في الموسم الجديد وسيسعد عشاق الأحذية الكلاسيكية والعصرية التي تتماشى مع عدد لا يحصى من الإطلالات، ننصحك بإلقاء نظرة على الخيارات السوداء المحايدة أو الأحذية الطويلة باللون البني.

 

تنسيق البوت

تنسيق البوت

يمكنك ارتداء أحذية البوت مع فستان سهرة لامع أو حتى إدخال سروالك المفضل فيها وعند دمجها مع سترة طويلة أو كنزة كبيرة الحجم أو سترة منفوخة، لا تتطلب الأحذية فوق الركبة بنطلون على الإطلاق، أكملي المظهر بمعطف كبير الحجم ومعطف ترنش وستحصلين على إطلالة كاملة وأنيقة جاهزة.

ستكون الموديلات ذات نعال الجرارات ذات صلة خاصة بهذا الموسم - ننصحك بالاهتمام بها أولاً وقبل كل شيء. وجميع موديلات الخريف والشتاء المرغوبة ، والتي نضمن بيعها بالتأكيد ، جمعناها في اختيارنا.