أحلام الشامسي تشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي بطريقتها الخاصة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022
أحلام الشامسي تشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي بطريقتها الخاصة
مقالات ذات صلة
أحلام الشامسي تعبر عن حبها للشعب السعودي بطريقتها الخاصة
أحلام الشامسي تدعم المنتخب السعودي في المونديال بطريقتها الخاصة
يسرا تشارك في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي

شاركت الفنانة أحلام الشامسي في احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 92 على طريقتها الخاصة، معبرة عن حبها الشديد للشعب السعودي.

أحلام تحتفل باليوم الوطني السعودي

ونشرت أحلام الإماراتية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهي تشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي.

وظهرت أحلام ترتدي عباءة عليها شعار المملكة العربية السعودية "نخلة وسيفين"، معبرة عن حبها للشعب السعودي وذلك أثناء حديثها مع أحد المعجبين قبل الحفل.

وعلقت أحلام الإماراتية قائلة: "هم يعرفون أني بعشقهم، أنا بحبهم بروحي مو بقلبي"، وذلك قبل أن تكشف عن طرحها أغنية جديدة لها بعنوان أمجادنا من كلمات الشاعر محمد بن عبد العزيز وألحان أحمد الهرمي بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

وجاءت مطلع الأغنية: "حنا هل العوجا طويلين الأشبار .. في يومنا ذكراه فخر المحبين".

وقدمت أحلام الشامسي حفلاً بالمشاركة مع عبادي الجوهر، على مسرح أبو بكر سالم، وتصدر هاشتاق #احلام_اليوم_الوطني92 مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجهت أحلام رسالة للشعب السعودي على المسرح قائلة: "كل عام وبلادي المملكة العربية السعودية وملكها الغالي أبونا الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وولي عهدها سمو الأمير محمد بن سلمان، والسعودية وتراب و سماء السعودية وأهلها بخير".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من الحفل وتفاعلوا معها بشكل كبير وذلك أثناء غناء أحلام: "لا هنت يا عز السعودي".

وقدمت أحلام الشامسي مجموعة من أجمل الأغاني ومنها: "راس قمة، تسولف عبرتي، الله يرحمه، ومستغرب، تمرد،  مثير، يلازمني خيالك والتي غنتها "لعيونكم من غير بروفة"، وغيرها.

أحلام واحتفالات اليوم الوطني السعودي

يذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي حرصت دائماً على المشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي على مدار السنوات الماضية.

وفي احتفال اليوم الوطني السعودي الـ 90 انهارت أحلام بالبكاء تأثراً بغياب الجمهور في حفلها الذي عرض وقتها على تطبيق شاهد وأقيم في جدة ضمن حفلات اليوم الوطني.

وتأثرت أحلام بغياب الجمهور عن الحضور بشكل مباشر وتحويله إلى افتراضي بسبب إجراءات الحماية من فيروس كورونا، وتعتبر هذه اللحظة من أكثر اللحظات التي لا تنسى للنجمة أحلام خاصة وأنها حرصت على التعبير عن مدى محبتها للمملكة واعتبارها لها بأنها بلدها الثاني.