أحلام تحتفل بيوم المرأة الإماراتية

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أغسطس 2020
أحلام تحتفل بيوم المرأة الإماراتية

احتفلت الفنانة أحلام بيوم المرأة الإماراتية، والذي يأتي في الـ28 من كل عام، ونشرت، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام صورة لعلم دولة الإمارات العربية معلقة عليها برسالة للمرأة.

وكتبت أحلام في تعليقها على صورة علم الإمارات: "‏إن دور المرأة لا يقل عن دور الرجل وإن طالبات اليوم هن أمهات المستقبل".

مشوار الفنانة أحلام

الفنانة أحلام نموذج للمرأة التي واجهت لكثير من التحديات لتصل إلى المكانة التي وصلت إليها، فلم تبدأ حياتها كفنانة، وعملت كمدرسة، وعلقت أحلام من خلال تغريدة جديدة لها عبر تويتر على منشور عن قيمة العمل بأي مهنة متاحة لحين العثور على الفرصة الأفضل، حيث كتبت: "صحيح أنا بدأت العمل فى مدرسة ابتدائى كمدرسة ب ألف ريال وكنت أعول أسرتى مع أخوتى وهذه كانت البداية برافوا عليكي والمسئولية تبدأ من الصفر.. اسمحوا مرورى"، موضحة أنها كانت تعمل معلمة في مدرسة ابتدائية في بداياتها قبل أن تقتحم عالم الفن.

أحلام وفيروس كورونا

وفي معرض حديثها من خلال مقطع الفيديو، كشفت فنانة العرب أنها قد خضعت لفحص مرض عدوى فيروس كورونا المستجد حوالي 7 مرات بسبب سفرها المتكرر، موضحة أن النتائج كانت تأتي سلبية وأنها لا تعاني من أي من أعراض المرض.

مجوهرات أحلام

وتعتبر مجوهرات أحلام مادة دسمة لإثارة الجدل بين الجمهور، حيث تعرضت مؤخراً للانتقادات بسبب تداول مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تستعرض إطلالتها الماسية الفخمة بخواتم وأقراط وأساور متعددة، ليطالبها الجمهور في تعليقاتهم بالتوقف عن التصرف بهذا الشكل ومحاولة لفت الانتباه دائماً لثرائها الشديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار