3 طرق مميزة للاحتفال في يوم الطفل الإماراتي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021
3 طرق مميزة للاحتفال في يوم الطفل الإماراتي

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، بـ "يوم الطفل الإماراتي" السنوي، وهي مناسبة وطنية يُحتفل بها تهدف إلى توعية المجتمع بحقوق الطفل.

تحتفل الدولة بهذه المناسبة ، تحت شعار "الحق في اللعب" لتوعية أفراد المجتمع بأهمية اللعب للأطفال. انتقلت دولة الإمارات من مرحلة رعاية الأطفال وحماية حقوقهم الأساسية إلى مرحلة تمكين الأجيال القادمة ورسم مستقبلهم.

هناك العديد من الطرق للاحتفال بهذه المناسبة. إليك نظرة على بعض الأنشطة التي يتم تنظيمها في هذا الأسبوع لمساعدتك على الاستمتاع في اللعب مع أطفالك الصغار وعائلتك.

مشاهدة آخر أفلام ديزني

3 طرق مميزة للاحتفال في يوم الطفل الإماراتي

حان الآن الوقت المناسب للتوجه أنت وطفلك إلى أقرب دور سينما وإحضار الفشار، لحضور عرض الفيلم المتحرك في دور السينما في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

تدور أحداث القصة الأسطورية في عالم كوماندرا الخيالي حيث عاش البشر والتنين معًا منذ 500 عام في وفاق. قبل أن يقع العالم في حالة من الفوضى.

تتابع القصة الأميرة الشابة "رايا" وهي تقوم برحلة للعثور على آخر تنين معروف لتوحيد العالم مرة أخرى.

ويذكر أن الفيلم قد حاز على استقبال إيجابي كبير من النقاد والجماهير.

فرصة للاستمتاع بالتزلج على الجليد في دبي

ترحب حلبة دبي للتزلج في دبي مول بالصغار من سن الثالثة لخوض تجربة لا مثيل لها لتعلم التزلج على الجليد في حلبة دبي للتزلج في دبي مول. يمكن للأطفال الصغار استئجار دعامة تزلج لتساعدهم على التزلج.

مركز الشارقة للاستكشاف

3 طرق مميزة للاحتفال في يوم الطفل الإماراتي

مركز الشارقة للاستكشاف هو مركز ترفيهي يتبع أسلوب المرح واللعب للتعلم والاستكشاف. مخصص للأطفال من عمر 3- 12عاماً، يتيح لهم الفرصة للتعلم والتعرف على العلوم والتقنيات المختلفة التي يصادفونها خلال حياتهم.

يمضي الأطفال أجمل الأوقات في الاستكشاف والتعلم في عالم يشبه عالم الكبار ولكنه مفعم بالألوان المبهجة والتصميمات المحببة للأطفال مع الحفاظ على سلامتهم، فقد صُنعت جميع المعروضات من مواد تحافظ على سلامة الأطفال وتمنحهم مساحة للانطلاق بصحبة عائلاتهم في بيئة آمنة وشيقة في الوقت نفسه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار