برسائل الفخر والأمنيات: النجوم يحتفلون بيوم العلم الإماراتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
برسائل الفخر والأمنيات: النجوم يحتفلون بيوم العلم الإماراتي

احتفل عدد من المشاهير بيوم العلم الإماراتي ونشروا عبر حساباتهم الشخصية مجموعة من الصور التي تضمنت لقطات شخصية لهم يرفعون فيها العلم الإماراتي وأخرى تضمنت ظهور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في لقطات جمعته بالعلم الإماراتي.

ما بين لقطات تاريخية وأخرى جمعتهم بالعلم الإماراتي عبر النجوم عن فخرهم بدولة الإمارات واعتزازهم بها، وفي السطور القادمة سنتعرف معاً على أبرز المشاهير اللذين احتفلوا بيوم العلم الإماراتي عبر حساباتهم الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي. خاصة وأن يوم العلم يأتي قبل أسابيع من الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي. 

نجوم احتفلوا بيوم العلم الإماراتي

نشرت الفنانة بلقيس فتحي، عبر خاصية القصص القصيرة مجموعة من اللقطات التي احتفلت من خلالها بيوم العلم الإماراتي.

برسائل الفخر والأمنيات: النجوم يحتفلون بيوم العلم الإماراتي

أما الفنانة أحلام فحرصت على نشر لقطات وطنية وعلقت عليها بعبارات تمنت فيها للإمارات المزيد من التقدم والرقي فكتبت النجمة الإماراتية عبر حسابها الشخصي: "حصنتك باسم الله يا وطن".

برسائل الفخر والأمنيات: النجوم يحتفلون بيوم العلم الإماراتي

فيما احتفل حبيب غلوم بيوم العلم الإماراتي بنشر صور لأطفاله ظهروا فيها وهم يحملون علم الإمارات وهنأ شعب الإمارات باليوم الوطني وعلق على الفيديو بكلمات: "غرس القيم الوطنية في أطفالنا".

برسائل الفخر والأمنيات: النجوم يحتفلون بيوم العلم الإماراتي

ونشرت بلقيس فتحي عبر خاصية القصص القصيرة مجموعة من اللقطات احتفلت فيها بيوم العلم الإماراتي، وكذلك الفنانة ميساء مغربي.

برسائل الفخر والأمنيات: النجوم يحتفلون بيوم العلم الإماراتي

أما رائدة الأعمال الإماراتية هالة كاظم فنشرت صور شخصية ظهرت فيها ممسكة بالعلم الإماراتي، وذلك عبر حسابها لشخصي على منصة إكس.

يوم العلم الإماراتي

يوم العلم الإماراتي ليس عطلة رسمية ولكن يحرص الإماراتيون على رفع العلم داخل منازلهم ومكاتبهم في مختلف المناطق في الإمارات العربية وهي الدعوة التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هذا العام، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: "الإخوة والأخوات، كما تعودنا في كل عام، نحتفي بيوم العلم في الثالث من نوفمبر، نحتفي براية الوطن، راية فخرنا وعزنا واتحادنا المجيد".

وأضاف: "ندعو كافة الوزارات والمؤسسات في الدولة لرفع العلم الإماراتي في الثالث من نوفمبر الساعة العاشرة صباحاً في وقت واحد .. وبمشاعر متحدة  .. وندعو كافة أبناء الوطن للمشاركة في هذه المناسبة … مناسبة نعبر فيها عن عزمنا المتجدد وإرادتنا الراسخة بالعمل على بقاء هذه الراية خفاقة عالية معبرة عن إنجازاتنا واتحادنا وعزة بلادنا".

وتحتفل الإمارات العربية بيوم العلم الإماراتي وهو الاحتفال الذي بدأ مع المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في عام 1971 بعد رفع العلم الإماراتي للمرة الأولى في دار الاتحاد بدبي بعد أن وقع الاختيار عليه في مسابقة فاز بها التصميم المقدم من محمد عبدالله المعينة.

مناسبات وطنية للإمارات

ويستعد النجوم والشعب للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي في الثاني من شهر ديسمبر المقبل، ونشروا عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي عبارات الدعم والفخر لبلادهم ومن بينهم الفنان حسين الجسمي حيث سيحيي حفلاً غنائياً في أبو ظبي ويرافقه كل من النجمات أحلام وبلقيس فتحي، فضلاً عن مجموعة أخرى من الحفلات التي يستعد لها النجوم ومن بينهم الفنانة ديانا حداد.

ويستكمل بذلك الشعب والحكومة الإماراتية الاحتفال بمناسباتهم الوطنية وسط اهتمام جماهيري واسع خاصة في ظل الفعاليات المبهرة التي تنظمها الإمارات دائما للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي والذي تحتفل به الإمارات بالفعاليات والحفلات والإجازات الرسمية. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار