أحمد الفيشاوي ينشر آخر صوره مع والده ومقطع رصد توبيخه لزوجته يثير ضجة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2019
أحمد الفيشاوي ينشر آخر صوره مع والده ومقطع رصد توبيخه لزوجته يثير ضجة
مقالات ذات صلة
بين الطلاق، السجن، الموت والتشهير أحداث لن ننساها في 2016
وائل نور أصبح أباً بعد وفاته بـ10 أيام! شاهدوا صورة المولود الجديد وهذا هو اسمه
مشاهير سرقهم الموت من عائلاتهم وأطفالهم الصغار.. بعضهم لم يشاهدوا آخر مواليدهم

أبكى الفنان أحمد الفيشاوي متابعيه بنشره آخر صوره مع والده النجم الراحل فاروق الفيشاوي، عبر حسابه على انستقرام ليودعه بكلمات فطرت القلوب.


أحمد الفيشاوي نشر آخر صوره مع والده على انستقرام وعلق عليها: "وداعاً يا صديقي"، لتنهال التعليقات التي تدعو له بالصبر وأن يرحم الله الراحل فاروق الفيشاوي.

وكان أحمد الفيشاوي كشف بعد رحيل والده عن وصيته له قبل الوفاة، وهي أن يدفن في قريته سرس اللبان في المنوفية، وتم تنفيذ الوصية بالفعل ودفن النجم الراحل هناك وحرص أهل مدينته على حضور مراسم الجنازة.

من جهة أخرى، انتشر على مواقع التواصل فيديو رصد لحظة توبيخ أحمد الفيشاوي لزوجته ندى الكامل في جنازة والده، فقد بدا منفعلاً للغاية وظهر في المقطع وهو يقول لها: "والله همشيكي"، ليتدخل الفنان عمرو يوسف في هذه اللحظة ويحاول ابعاده عنها.

حزن أحمد الفيشاوي في جنازة والده فاروق الفيشاوي بدا واضحاً للغاية، حيث بكى بحرقة خلال مراسم تشييع الجنازة، كما انفعل بقوة على المصورين والجمهور الذين اكتظوا في المراسم فطلب منهم بغضب أكثر من مرة الابتعاد عن المكان.

حالة التزاحم الشديدة في جنازة فاروق الفيشاوي، زادت من توتر ابنه أحمد الفيشاوي وظهر في لقطات عدة وهو منفعل من شدة التجمهر يصرخ في المحيطين به.

يذكر أن فاروق الفيشاوي رحل عن عالمنا يوم الخميس 25 يوليو، ليسود خبر وفاته حالة من الحزن لكل محبيه وفي الوسط الفني، ومن المقرر أن يقام عزائه اليوم الأحد 28 يوليو.