أحمد حلمي ومنى زكي: بيت فني أساسه الحب والدعم والنجاح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
منى زكي: أحمد حلمي مبيعرفش يطبخ غير أكلة واحدة
أحمد فهمي يدافع عن منى زكي: نفتخر بوجودها في مصر
منى زكي: بتشائم من نمبر وان

واحدة من أشهر قصص الحب والزيجات المعمرة في الوسط الفني هي قصة حب أحمد حلمي ومنى زكي، فإلى جانب الموهبة التي يخطف بها كل منهم قلوب محبيه، فهناك حالة من الحب والدعم المستمر يخطف بها الثنائي الأنظار دائماً.. وفي هذا الفيديو ستتعرفين معنا على أهم المحطات في حياة منى زكي وأحمد حلمي بداية من اللقاء الأول وحتى اللحظة الحالية..

 أول لقاء لأحمد حلمي ومنى زكي

كان أول لقاء لأحمد حلمي ومنى زكي في مكتب المنتج محمد فوزي، حيث فوجئ حلمي بتواجدها ولم يتحدث معها رغم صداقتها بشقيقها، وبعدها جمعتهما علاقة صداقة قوية، ليبدأ حلمي بالشعور بمشاعر حب تجاه منى زكي، حاول أحمد حلمي الاعتراف لها بذلك إلا أنه ظل مرتبكاً لفترة.

 وفي أثناء تصويرها لأحد أعمالها الفنية قام بإرسال ورد لها في دولة أخرى، وصرح بعدها الثنائي لبعضهما بوجودمشاعر داخل كل منهم للآخر، لتبدأ واحدة من أشهر قصص الحب والزواج في الوسط الفني.

قصة حب منى زكي وأحمد حلمي

من المواقف الطريفة التي عاشها الزوجين وقت ارتباطهما، موقف بسبب غيرة حلمي على حبيبته،  فبعد انتهاء تصوير فيلم "أفريكانو"، فذهب إلى المطار من أجل مقابلتها ففوجئ بشاب وسيم يساعدها على نقل حقائبها ولاحظ بالتأكيد أنه ليس من عمال المكان، وعندما ذهبا لإلقاء التحية عليه عامله بطريقة غير لطيفة بسبب غيرته منه، فما كان وقتها من الفنانة المصرية إلا أن غضبت من تصرفه وسألته: "هل تعلم من هو؟"، ونظراً لعدم متابعته لكرة القدم ولا معرفة باللاعبين لم يتعرف عليه. إلا أن أحمد حلمي فور معرفة هوية حازم إمام، حاول أن يصلح الموقف وأن يتصل به ولكن لم يستطع الوصول إليه.

عيد ميلاد أحمد حلمي ومنى زكي

من المفارقات التي حدثت في علاقة منى زكي وأحمد حلمي هي مفارقة يوم مولدهما، حيث يحتفل الزوجين  في 18 نوفمبر من كل عام بعيد ميلادهم

زواج أحمد حلمي ومنى زكي

بعد أن قرر أحمد حلمي الزواج من منى زكي، في البداية طلب مقابلة شقيقها لأن والدها كان خارج مصر، واللقاء بينهما كان جيداً ورحب بفكرة ارتباطهما ولكنه طلب منه انتظار عودة أبيه.

انتظر أحمد حلمي  بالفعل عودة والد منى زكي، وكان في ذلك الوقت شارك في بطولة فيلم "55 إسعاف" و"رحلة حب"، وبدأ في تحقيق الشهرة والعديد من الجماهير تعرفت عليه.

التقى بعد ذلك أحمد حلمي  بوالد منى زكي، الذي طلب منه أن يعيش ابنته في نفس المستوى الاجتماعي، وأن يقدم لها شبكة بقيمة 30 أو 40 ألف جنيه، مع منحه مهلة سنة حتى يستطيع تكوين نفسه بالشكل المطلوب.

بدأ  ينحت في الصخر من أجل إتمام زيجته، وفي ذلك الوقت طلبت منه إحدى شركات الاتصالات أن يقدم لها إعلاناً فطلب أجر 30 ألف جنيه، ووافقوا وقتها نظراً لرغبتهم استغلال شهرته بعد مشاركته في فيلم "55 إسعاف"، وبعد أن تحصل على المبلغ قام بادخاره من أجل الشبكة.

منزل منى زكي وأحمد حلمي

وعن شقة الزوجية، فبدأ أحمد حلمي في البداية البحث  في منطقة المعادي ووجد شقة جيدة بالتقسيط ولكن بعد أن اتفق عليها، قرر البحث عن شقة أخرى في منطقة المهندسين حتى تكون قريبة من منزل والدي منى زكي.

المفارقات في علاقة منى زكي وأحمد حلمي لم تقف فقط عند مجرد توافق يوم المولد، وطريقة اللقاء والتعارف، وإنما أيضاً طالت منزلهما، ففي رحلة البحث عن شقة، أبلغه سمسار عقارات عن وجود شقة في المهندسين صاحبها يرغب في بيعها بـ 450 ألف جنيه، ولكنه في ذلك الوقت لم يكن معه سوى 100 ألف جنيه، فطلب منه أن يقابل صاحبها لكي يقنعه بتقسيط باقي المبلغ، وهذا ما حدث وافق مالك العقار وتم توقيع العقود وأبلغه وقتها أن هذا المنزل سيكون "وش السعد عليه".

أبناء منى زكي

لدى منى زكي وأحمد حلمي 3 أبناء هم: ليلي 17 سنة، سليم 6 سنوات، ويونس 4 سنوات،  والذين ظهروا معها في الفيديو في نشاطات منزلية وترفيهية ورياضية بالبيت، وطالبت الفنانة منى زكي من جمهورها مشاركتها بالأنشطة التي يشاركونها مع أبنائهم في المنزل خلال أيام العزل المنزلي.

وكانت ابنة أحمد حلمي ومنى زكي، ظهرت  في فيديو وهي تستمع إلى إحدى الأغاني الأجنبية، وأخذت تتمايل وتدلل مع كلماتها ثم أمسكت بكلبها الصغير، واندمجا سوياً مع الموسيقى.

لم تلفت لي لي ابنة أحمد حلمي الأنظار إليها فقط بحركاتها الراقصة، ولكن أيضاً بالتغير الذي أحدثته على شكلها، حيث أنها حصلت على خصلات بلاتينية ظهرت بوضوح مع تحريكها لشعرها أكثر من مرة.

لي لي ابنة منى زكي لا تطل كثيراً في الإعلام، ويعد ظهورها الملفت أثناء تداول صورها مع والديها من حفل النجمة العالمية جينفر لوبيز الذي أقيم في الساحل الشمالي في شهر أغسطس 2019، ثم توالى ظهورها في لقاءات تليفزيونية للحديث عن موهبتها ومشروعها الرسم على المنتجات. حيث  ظهرت في برنامج Trending لتكشف عن موهبتها الفنية التي ورثتها عن والدها وهي الرسم، موضحة تفاصيل مشروعها الاستثماري الذي بدأته بالفعل وهو الرسم على الأحذية والملابس والحقائب.