هنا الزاهد تكتب رسالة حب ودعم لزوجها أحمد فهمي

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
هنا الزاهد تكتب رسالة حب ودعم لزوجها أحمد فهمي

نشرت الفنانة هنا الزاهد على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام رسالة حب ودعم لزوجها أحمد فهمي بعد الإعلان عن مشاركته في مسلسل جديد من بطولته حمل اسم "السفاح".

وقالت الزاهد في رسالتها: "ربنا يحميك ويخليك ليا يا أطيب وأحن واحد في الدنيا ربنا معاك في مسلسلك الجديد اللي أنت تعبان فيه أوى دلوقتي شايفاك قدامي عامل مجهود رهيب ومتأكدة أنه هيكسر الدنيا كالعادة مسلسل السفاح مستوحاه من قصة حقيقية أنا مبهورة وهتشوفوا مسلسل لأحمد مفاجأة".

رسالة هنا الزاهد إلى زوجها أحمد فهمي

ورد عليها زوجها أحمد فهمي وقال: "حبيبتى ربنا يخليكى ليا وانتى اللى دائما ناجحة ومكسرة الدنيا وطيبة وحنينة".

هنا الزاهد تكتب رسالة حب ودعم لزوجها أحمد فهمي

ويتكون مسلسل احمد فهمي الجديد من ثمانٍ حلقات فقط وسوف يعرض على أحد المنصات الرقمية ويشارك في المسلسل عدد من الفنانين منهم  باسم سمرة وركين سعد وحنان سليمان.

نشاط أحمد فهمي الفني

وعن نشاط أحمد فهمي الفني، فقد انتهى من تصوير فيلم مستر إكس والذي تشارك فيه زوجته هنا الزاهد بدور البطولة ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، والفيلم من الأعمال المشوقة ويتناول موضوع جديد بشكل كوميدي ويضم ما يقرب من 30 ضيف شرف، والفيلم من إخراج أحمد عبد الوهاب، قصة  أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

ومن الفنانين الأساسين في فيلم مستر إكس هم أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ.

ومن الفنانين المشاركين في الفيلم كضيوف شرف أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين.

مشاركة أحمد فهمي في فيلم العارف

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد فهمي مشاركته في فيلم العارف مع الفنان أحمد عز وتدور قصة الفيلم حول حرب العقول والهاكرز ويضم الفيلم  عدد من الفنانين مثل محمود حميدة، مصطفى خاطر، وركين سعد، كارمن بصيبص، والفيلم من تأليف محمد سعيد بشير، إنتاج تامر مرسى، إخراج أحمد علاء الديب.

وكانت آخر الأعمال الفنية للفنانة هنا الزاهد هو فيلم بحبك من بطولة المطرب تامر حسني، وكانت أيضاً أول تجربة اخراجية لتامر، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.

والفيلم كان من بطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر وعدد من الفنانين الآخرين.