أبرزهم منى زكي: انتظروا هؤلاء النجوم في مسلسلات رمضان 2025

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
أبرزهم منى زكي: انتظروا هؤلاء النجوم في مسلسلات رمضان 2025

لا يلبث صناع الدراما من الانتهاء من أحد المواسم الرمضانية، إلا ويستعدون بعد فاصل قصير للغاية للتحضيرات للموسم الرمضاني التالي، وبعد انتهاء سباق مسلسلات رمضان 2024، نحن على وشك بدء التحضير لموسم مسلسلات رمضان 2025.

وقد بدأت بعض الأنباء في التداول حول نجوم رمضان 2025 قبل أقل من عام على انطلاق الموسم المنتظر، ووفقاً للتصريحات الصحفية والإعلانات الرسمية، تعالوا نتعرف عليهم..

منى زكي في رمضان 2025

تألقت النجمة المصرية منى زكي، في سباق رمضان 2023 بمسلسل تحت الوصاية الذي حقق نجاحاً كبيراً، وظهرت فيه بشخصية أرملة تحاول حماية أولادها في حق ميراثهم من والدهم وتتعرض للعديد من المخاطر التي تضعها في النهاية خلف القضبان، فيما تتصاعد الأحداث بصورة كبيرة.

تستعد منى زكي منذ أشهر لمسلسلها في رمضان 2025، والذي تعاقدت عليه مع شركة ميديا هب، التي أنتجت مسلسليها لعبة نيوتن وتحت الوصاية وتواصل منى حصد نجاحها الكبير مع نفس الشركة، ومن المقرر عرض مسلسل جديد لمنى زكي في رمضان 2025.

وعن سر غيابها عن الموسم الرمضاني 2024، قالت منى زكي إن ذلك جزء من رغبتها في تحقيق النجاح، فهي لا تقدم أبداً مسلسلين متتالين في عامين متعاقبين، ولذلك كانت تعتبر أن غيابها عن مسلسلات رمضان 2024، عطلة رسمية تعود بعدها بعمل لائق.

منى زكي

ومسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي ورشدي الشامي ومها نصار ودياب وأحمد خالد صالح وخالد كمال وهو من تأليف شيرين وخالد دياب والعمل من إخراج محمد شاكر خضير.

ياسمين عبد العزيز

بعد نجاحها في مسلسلات رمضان المتتالية عاماً بعد عام، غابت النجمة ياسمين عبد العزيز عن المشاركة في موسم رمضان 2024، بعد النجاح الذي حققته بمسلسل ضرب نار الذي عرض في رمضان 2023، ولكنها ستعود للتألق في رمضان 2025.

ياسمين عبد العزيز أكدت أنها تحضر حالياً لفيلم كوميدي بعد غياب طويل عن السينما، فضلاً عن تحضيرها لمسلسل جديد في موسم رمضان 2025 وسيكون ضمن فئة المسلسلات الرومانسية، على طريقة مسلسلها الرمضاني الناجح "ونحب تاني ليه" الذي شاركها في بطولته الفنان كريم فهمي.

شاهدوا الفيديو

الجدير بالذكر أن مسلسل ضرب نار هو آخر أعمال ياسمين عبد العزيز الرمضانية، وشاركها في بطولته كل من أحمد العوضي، ماجد المصري، بدرية طلبة، ضياء عبد الخالق،  انتصار، سهير المرشدي، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود، تامر مجدي، تيسير عبد العزيز، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج مصطفى فكري.

دنيا سمير غانم

النجمة دنيا سمير غانم حققت نجاحاً كبيراً في رمضان 2023، بمسلسلها الفانتازي الكوميدي جت سليمة، والذي عرض في 15 حلقة فقط وشاركها في بطولته النجم محمد سلام، إلا أنها غابت عن المشاركة في موسم رمضان 2024.

دنيا سمير غانم جت سليمة

وكشفت دنيا سمير غانم منذ فترة وقبل انطلاق موسم رمضان 2024 أنها تنشغل بتصوير فيلم جديد يعرض في السينما قريباً، فيما تستعد لخوض سباق دراما رمضان 2025، بمسلسل جديد مع المنتج أحمد السبكي، وتعد دنيا من أوائل النجمات المتعاقدات على الموسم الرمضاني المنتظر.

محمد سامي مع عمرو سعد أم محمد رمضان؟

حير المخرج محمد سامي جمهوره، وفي تصريحات مصورة أكد أنه تعاقد على مسلسل جديد من بطولة الفنان عمرو سعد، ومن المقرر أن يعرض في رمضان 2025 وهو مسلسل يدور في إطار شعبي انتهى من كتابة 5 حلقات كاملة منه، ولم يكشف عن اسمه احتراماً للعقد الذي يربط بينه وبين المنتج صادق الصباح.

وكان عمرو سعد قد أعلن خروج مسلسله من سباق رمضان 2024، كاشفاً عن تحضيره لمسلسل كبير يعرض في رمضان 2025.

عمرو سعد الأجهر

اللافت أن الفنان محمد رمضان أيضاً كان قد أعلن عن خروج مسلسل جعفر العمدة 2 من سباق رمضان 2024، وتم الإعلان أنه سيخوض به موسم رمضان 2025، ولكن المسلسل الذي يخرجه محمد سامي هل سيرى النور بالفعل كمشروع درامي منتظر أم سيتم استبداله بسبب انشغال سامي بعمله مع عمرو سعد؟ هذا ما ستجيب عنه الشهور القادمة.

جعفر العمدة رمضان 2025

أحمد العوضي

نجح الفنان أحمد العوضي في تحقيق نجاح كبير من خلال أولى بطولاته المطلقة بمسلسل حق عرب الذي عرض في رمضان 2024، وصرح الفنان المصري أنه يستعد لخوض بطولة جديدة في رمضان 2025، وسيبدأ في التحضير للعمل مبكراً.

حق عرب

نجوم ونجمات في رمضان 2025

من المتوقع أيضاً أن تتواجد النجمة إيمي سمير غانم في موسم دراما رمضان 2025، بحسب تصريحاتها الخاصة على هامش مهرجان الأقصر السينمائي، فضلاً عن النجمة هنا الزاهد التي كانت قد أجلت مشاركتها في رمضان 2024 نظراً لانشغالها بارتباطات أخرى.

الفنان يوسف الشريف خرج من سباق دراما رمضان 2024 ويستعد لخوض السباق في رمضان 2025 بمسلسل الراكون للكاتبة إنجي علاء، ومن إخراج ماندو العدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار