هند صبري تدافع عن منى زكي: السوشيال ميديا خلقت الوهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
هند صبري تدافع عن منى زكي: السوشيال ميديا خلقت الوهم

دافعت الفنانة هند صبري، عن الفنانة منى زكي مجدداً بعد الهجوم الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية على خلفية فيلم أصحاب ولا أعز الذي عرض على منصة نتفليكس.

هند صبري تدافع عن منى زكي

واعتبرت هند صبري أن السوشيال ميديا لا يمكن الاعتماد عليها في قياس الرأي العام حول موضوع معين، معلقة: "منى زكي ممثلة عظيمة والسوشيال ميديا عملت نوع من الوهم والشارع مختلف".

تابعت هند صبري خلال حوارها مع الإعلامي بلال العربي وبرنامج "Be my guest"، أن السوشيال ميديا لا تعتبر مقياس لأن هذا هو الاتجاه السائد الآن، معلقة: "كل واحد حر في كلمته على السوشيال ميديا بس مش كله عفوي ولازم نبقى فاهمين أنه مش علشان دخلت على تويتر ولقيت الآراء في اتجاه واحد أنه يكون هو دة نبض الشارع"

وأضافت قائلة: "اعتقد أن السوشيال ميديا عملت نوع من أعمال الوهم، بأن ما تتحدث عنه هو الأهم، الشارع مختلف عن آراء الكيبورد، كل واحد حر في رأيه لكن الهجوم على شيء يعني أن هذا نبض الشارع الحقيقي"

ووصفت هند صبري مواقع التواصل الاجتماعي بأنها خلقت حالة من الغش، معلقة: "السوشيال ميديا بتغش في الرأي العالم، مبقناش نفيس النبض إلا من السوشيال ميديا وهذا خطأ".

وتابعت: "وبقول مناخدش ردود الأفعال من السوشيال ميديا حتى لينا كفنانين وفي رمضان كان في أعمال تريند على تويتر وفيسبوك لكن في الشارع مش متشافه وفي أعمال مش تريند بس متشافه بشكل جماهيري مرعب".

أزمة فيلم أصحاب ولا أعز

أثار فيلم أصحاب ولا أعز جدلا كبيرا لما يتضمنه من مواضيع ومشاهد صدمت من اعتبرها "مخالفة لقيم المجتمع" وأسعدت من رآها كشفا لـ"واقع عادة ما نريده مخفيا". وتعرضت منى زكي، وهي من أبطال العمل، لهجوم شرس على خلفية مشهد لها في الفيلم، وكذلك تم تقديم بلاغ للنائب العام المصري ضدها.

وتضمن الفيلم مشهد جريء لمنى زكي سبب صدمة للجمهور الذي أكد أنه غير معتاد منها على هذه الجرأة، حيث ظهرت الفنانة المصرية وهي تخلع ملابسها في أحد المشاهد.

و"أصحاب ولا أعز" أول فيلم عربي لـ Netflix، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers، الذي حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم لتصبح هذه النسخة هي الـ19، من بطولة منى زكي وإياد نصار، عادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.