أحمد حلمي يحرق مفاجئة برنامج إسعاد يونس الجديد ويكشف عن ضيفها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
أحمد حلمي يحرق مفاجئة برنامج إسعاد يونس الجديد ويكشف عن ضيفها
مقالات ذات صلة
ظافر عابدين يشعل إنستقرام بمقطع فيديو عفوي من كواليس مسلسل عروس بيروت
ريم مصطفى تنشر فيديو لتدريباتها المكثفة استعداداً لمسلسل شديد الخطورة
فيديو: هكذا تدربت كندة وديمة على المشاهد القتالية بمسلسل ممالك النار

بعد تشويقها لجمهورها عن ضيف الحلقة الأولى للموسم الجديد من برنامجها، حرق الفنان أحمد حلمي مفاجئة إسعاد يونس ونشر فيديو في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام كشف فيه عن ضيف الحلقة الأولى للموسم الجديد من برنامج صاحبة السعادة.

وظهر أحمد حلمي في الفيديو، وهو يرتدي نفس الملابس التي ارتداها الواقف بجوار إسعاد يونس، في إعلانها التشويقي لموسم برنامجها الجديد، وكتب على الفيديو: "إستنوني في صاحبة السعاده مع الرائعه إسعاد يونس قريبا".

برنامج إسعاد يونس

كانت الفنانة إسعاد يونس، نشرت في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستقرام، صورة تجمعها بضيف حلقتها الأولى: "أولى حلقات البرنامج في الموسم الجديد، تفتكروا مين الضيف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أولى حلقات الموسم الجديد 😍 تفتكروا مين الضيف؟

A post shared by Esaad Younes (@essyounis) on

مقال إسعاد يونس

كانت الفنانة إسعاد يونس تعرضت لهجوم شديد بعد اتهامها بالتنمر بسبب مقال سردت فيه قصة إحدى العاملات في منزل والدتها، وجاء في مقالها: "وفي الزمانات كان من الطبيعي أن يدق رجل من الفلاحين الباب مصطحبا صبية صغيرة في يده و عارضا على الأسرة أن تقوم باستضافتها وتشغيلها.. مين دي يا عم نبرواى؟؟.. قالك دي فتزحية.. بت طيبة وغلبانة وعايزة تعيش.. شغليها يا ست الله يفتح عليكي.. أيوه ياعم نبرواى بس أنا عندي دادة أمينة شايلة البيت علي كتافها ومقدرش افرط فيها.. ياست أهه تساعد.. ده بت مش حاتسمعيلها صوت ومنكسرة.. دي أغلب م الغلب.. واستفاض في شرح مأساة ولا كلمة منها حقيقي طبعا".

ومن بين ما جاء في منشور  مقدمة برنامج صاحبة السعادة في حسابها على فيسبوك: "أما الوجه فكان شوية حاجات كده تتيح التنفس والرؤية و أحيانًا الطعام.. خرمين مكان العينين بلا سحبة و لا رموش ولا قبة ولا نني باين ولا لون.. خط زي نص الطبق كناية عن بُق.. شوية شعر منطورين تعبيرًا عن الحواجب لكن واحد لازق في سقف قورتها و التاني سارح لوحده في وشها كده ماتعرفش موقعه المفروض يكون فين.. و بروز أفطس فارش بالعرض إشارة إلى المراخير عبارة عن كتلة لحمية مكببة وفيها خرمين أوسع من خرم الإبرة هسة".

X