شيرين عبد الوهاب بالفضي اللامع مع إسعاد يونس وهذا سعر إطلالتها

  • تاريخ النشر: السبت، 25 ديسمبر 2021
شيرين عبد الوهاب بالفضي اللامع مع إسعاد يونس وهذا سعر إطلالتها

في أول ظهور إعلامي للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمة انفصالها عن الفنان حسام حبيب اخترات الظهور بإطلالة ميتالك باللون الفضي اللامع.

إطلالة شيرين عبد الوهاب مع إسعاد يونس

إطلالة شيرين عبد الوهاب جاءت من تصميم العلامة التجارية Paco Rabanne، باللون الفضي اللامع، ويصل سعره إلى 2145 دولار أي ما يعادل 33 ألف جنيه مصري.

شيرين عبد الوهاب بالفضي اللامع مع إسعاد يونس وهذا سعر إطلالتها

البعض انتقد إطلالة شيرين عبد الوهاب في برنامج صاحبة السعادة المقرر عرضة ليلة رأس السنة خاصة أنهم اعتبروا أنه جاء مبرزاً لزيادة وزنها ومشابه بدرجة كبيرة للإطلالة التي ظهرت بها في حفلها الأخير في الإمارات بعد انفصالها وظهرت باللوك الجديد المتمثل في حلاقة شعرها بالكامل.

شيرين عبد الوهاب بالفضي اللامع مع إسعاد يونس وهذا سعر إطلالتها

وكانت شيرين قد ارتدت في حفلها بالأمارات فستانًا براقًا باللون الذهبي، متوسط الطول، وبرقبة مغلقة وأكمامًا طويلة، واسعة من الأعلى وضيقة عند معصم اليد

أول ظهور إعلامي لبنات شيرين عبد الوهاب

تظهر شيرين في أول حوار تليفزيوني مطول لها بعد أزمتها الأخيرة، مع ابنتيها مريم وهنا الذان يظهران في أول حوار إعلامي لهما، لتكشف مزيدا من الأسرار حول حياتها الفنية والشخصية.

تتحدث شيرين عبد الوهاب عن العديد من الأخبار والشائعات التي حاصرتها خلال الفترة الأخيرة، كما تكشف عن الأسباب الحقيقية التي دفعتها للتخلي عن شعرها وظهورها بهذا اللوك الجديد الذي أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تفاصيل جديدة بأزمة شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل جديدة عن أزمة انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب، مؤكدة أنها لم تلجأ إلى حلاقة شعرها نتيجة مرض نفسي.

وحول سبب حلاقة شعرها، قالت شيرين عبد الوهاب: "لم يكن أمامي غير كده، أنا حاسة أن دماغي بتفرز أفكار طول الوقت ولو سبت دماغي هتاكلنى، وأنا عملت كده لأنى ما كنتش حلوة في عينيه، عملت كده علشان هو ما يشوفنيش حلوة، والفرق بين حلاقة الشعر والطلاق يوم واحد، حلقت شعري قبل يوم واحد من الطلاق ودي مش أول مرة أقص شعري، فاكر لما قولت إنى طالعة علشان أضحك الناس وقالوا عليا إنى كنت بتريق على البلد، كنت مدبوحة ودبحونى أكتر وقتها".

وتابعت: "الإنسان الحساس بزيادة ممكن يؤذي نفسه علشان يعاقب نفسه وأنا كنت بعاقب نفسي، أنا غلطت في اسمى ومكانتي وقدري".