ملتقى قوتها يتوج نجمات الفن: بينهم إسعاد يونس ومي عمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
ملتقى قوتها يتوج نجمات الفن: بينهم إسعاد يونس ومي عمر

كرّم ملتقى قوتها الذي أطلق نسخته هذا العام تحت عنوان النساء والرجال في صناعة النجاح، نخبة من النجمات والمشاهير وصناع  المحتوى والمؤثرات في منصات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن تكريمه لعدد من رائدات الأعمال ومصممات أزياء، والمتخصصات في مجال الصحة النفسية والعلاج الطبيعي.

ومن بين المكرمات كانت النجمات إسعاد يونس، مي عمر، غادة عادل، وجومانا مراد، أسماء جلال، نسرين طافش، فريدا تمرازا، ندى موسى، داليا مصطفى، مايان السيد، فرح الزاهد، ملك أحمد زاهر، ياسمين غيث، وئام مجدي، تامر فرج، وليد فواز، هبة الأباصيري، إنجي علي، إسلام إبراهيم، مروان يونس، مها الصغير، ورنا رئيس.

وكانت النسخة الماضية أقيمت العام الماضي بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، وشاركت فيها مجموعة من النجمات على رأسهن الفنانة أمينة خليل، نجلاء بدر، درة، ريهام عبدالغفور، وميرنا جميل.

ملتقى قوتها النسخة الثالثة

تكريم إسعاد يونس لم يكن تكريماً فردياً وإنما كرم ملتقى قوتها فريق عمل الفنانة المصرية، باعتباره الفنان الأكثر تأثيراً في الوطن العربي، وهو ما دفع إدارة الملتقى لتكريم إسعاد يونس نظراً لكونها واحدة من الملهمات في أكثر من مجال.

تقام النسخة الثالثة من ملتقى قوتها بالتعاون بين جيرلز سبيس وجاليريا 40، وحرص الملتقى على تكريم النجوم والإعلاميين، والمؤثرين في مجالات مختلفة، ومشاركة الكثير من المؤثرين والمؤثرات في المجالات المختلفة، في محاولة لتسليط الضوء على النماذج الملهمة وتقديم رسالة للجمهور بالقدرة على تحقيق النجاح وتحدي الصعاب.

 شارك في الملتقى لمياء كامل، والتي شاركت كواحدة من بين أهم 50 شخصية مؤثرة في مجال الإعلام في عام 2023، ميرال فهمي، أميرة فرج، الدكتورة جيهان زهران أستاذة تطوير التعليم كنزي مدبولي، منة الزهيري، ندى الأشموني، ونهى بكر، ودكتورة هدى شميس طبيبة تجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار