أحمد مجدي يعلن إصابته بكورونا والأعراض التي يعاني منها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021
أحمد مجدي يعلن إصابته بكورونا والأعراض التي يعاني منها
مقالات ذات صلة
تدهور الحالة الصحية لـ سمير غانم بسبب كورونا
تفاصيل حالة دلال عبد العزيزالصحية بعد إصابتها بكورونا... خطرة
شمس: تنبأت بفيروس كورونا منذ عام 2018 ولم يصدقني أحد

أعلن الفنان أحمد مجدي عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال الأسبوع الماضي.

أحمد مجدي يكشف الأعراض التي عانى منها

وكشف الفنان أحمد مجدى، عن معاناته مع فيروس كورونا والآلام التي كان شعر بها، وذلك عبر فيديو نشره من خلال خاصية القصص المصور "الاستورى" على حسابه الشخصى بموقع وتطبيق "انستجرام"، قائلا: "مفيش طاقة ولا حركة فعلا مكنتش عارف أتحرك".

وأوضح مجدي أن الأعراض لم تكن قوية ولكن التجربة لم تكن سهلة، فشعر بصداع وفقدان طاقة وارتفاع في درجة الحرارة بالإضافة إلى تعب في الصدر.

أضاف أحمد مجدي أنه تحسن بسبب بروتوكول العلاج خلال الأيام الماضية، وأكد أنه سعيد بهذه التجربة لأنها أعطته الفرصة لينفرد بنفسه ويقرأ ويقوي علاقته بالبيت، الذي يحبه كثيرا ولكنه لا يمكث به طويلا.

أحمد مجدي يعيد ترتيب منزله

وتابع أحمد مجدي أنه بسبب العزل مكث في المنزل بمفرده وأعاد ترتيبه واستطاع التخلص من "الكراكيب" التي ملأت بيته، بينما كان يعتقد أن منزله بلا كراكيب، مشيرًا إلى أنه ممتن بخوض هذه التجربة.

أحمد مجدي و"الآنسة فرح"

يذكر أن أحمد مجدي عرض له مؤخرا مسلسل "الأنسة فرح 2" بمشاركة أسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف، كما شارك في بطولة فيلم "حظر تجول" الذي تم عرضه في الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وحصد الفيلم جائزة أفضل ممثلة بالمهرجان للفنانة إلهام شاهين.

وشارك أحمد مجدي في موسم رمضان الماضى من خلال مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2020، والمسلسل معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

أحمد مجدي يشارك في رمضان 2021

على جانب آخر يشارك أحمد مجدي في رمضان 2021 بمسلسل "بنت السلطان" مع الفنانة روجينا في أول بطولاتها المطلقة بالتلفزيون.

ويدور  مسلسل "بنت السلطان" في إطار درامي اجتماعي تشويقي، وتتخلل الأحداث صراعات وعلاقات عاطفية، والعمل الدرامي بطولة الفنان باسم سمرة والفنانة سوسن بدر والفنان بيومي فؤاد.