رشوان توفيق يكشف تطورات إصابته بكورونا للمرة الثانية: الرئة لا تتحمل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
رشوان توفيق يكشف تطورات إصابته بكورونا للمرة الثانية: الرئة لا تتحمل

كشف الفنان رشوان توفيق عن تطورات حالته الصحية بعد أن أصيب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" للمرة الثانية خلال الأيام الماضية.

رشوان توفيق يكشف تفاصيل حالته الصحية

وطمأن رشوان توفيق الجمهور على حالته الصحية من خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان كشف فيه عن تفاصيل إصابته موضحاً أن الأمر جاء بسبب حضوره ندوة كانت مزدحمة بعض الشيء والتهوية لم تكن جيدة.

وأوضح أن الندوة كانت للفنانة مديحمة حمدي وأحمد ماهر وبعد علمه بخبر إصابة مديحة حمدي خضع للتحاليل ليكتشف إصابته.

وتابع: "وفى اليوم التالي شعرت ببعض التعب وعندما سمعت بخبر إصابة مديحة حمدي قامت ابنتى بعمل تحليل دم لي وتبين إصابتي بكورونا".

وأكد أن ابنته هبة هي التي تتولى أمر رعايته حالياً وخضع إلى التحاليل التي أثبتت إصابته بكورونا وعلق قائلاً: "الرئة عندي لا تتحمل أي مجهود والحمد الله حالتي مستقرة".

ابنة رشوان توفيق تكشف إصابته بفيروس كورونا

كشفت الإعلامية هبة رشوان، يوم الجمعة، تطورات الحالة الصحية لوالدها الفنان الكبير رشوان توفيق، بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أن حالته أصبحت مستقرة أكثر من الساعات الماضية.

وأشارت في تصريحات خاصة لوسائل لإعلام مصرية، إلى انخفاض درجة الحرارة بشكل تام، وأن تحسن حالته بات ملحوظا مقارنة بالأمس، لكنه ما زال يعاني من الآلام في الجسد.

وقبل أيام، أعلنت الإعلامية هبة رشوان، إصابة والدها الفنان رشوان توفيق بفيروس كورونا للمرة الثانية وذلك عبر حسابها بموقع وتطبيق فيسبوك.

وكتبت هبة رشوان: "الأصدقاء الأعزاء محبتش أزعج حضراتكم بخبر إصابة الحاج رشوان بالكورونا وعلى فكرة هو والفنانة مديحة حمدي كانوا في ندوة مع بعض الخميس الماضي".

وتابعت: "هو بدأ يتعب الاتنين وخبى عليا لكن حرارته ارتفع أمس، لكنها الحمدالله خفيفة دي تاني مرة يصاب بالكورونا المرة السابقة من خمس شهور في وقفة عيد الأضحى".

وأضافت :"عموما اعتذر عن الإطالة واضطريت اكتب لأن أحد الأصدقاء سألني على الخاص ورفض يقول مصدره وفوجئت بأن والدي بيجيله اتصالات تخبره أن أحد المواقع كتب الخبر لكن بمعلومة عارية من الصحة أن تم نقله للمستشفى".

وعن حالة والدها الصحية قالت "هذا غير صحيح هو في البيت بياخد البروتوكول وحالته مستقرة".

واختتمت حديثها طالبة من الجمهور الدعوات لوالدها بالشفاء العاجل.

رسالة رشوان توفيق بعد إصابته بكورونا للمرة الثانية:

قال الفنان المصري، رشوان توفيق لوسائل إعلام مصرية، إن «النسبة بسيطة وخفيفة جدًا الحمد لله، وأنا عملت تحاليل وفحوصات والحمد الله الأطباء طمأننوني على حالتي الصحية».

وأضاف: "نسبة كورونا في الدم خفيفة، وربنا يكمل شفاءنا على خير، وأنا حاليا عازل نفسي، وملتزم بالبروتوكول وأهم حاجة أنكم تدعولي لي"

وتوجه الفنان رشوان توفيق بالشكر لكل من اهتم بحالته واتصل به قائلا: "غمرتونى بمحبتكم".

وعن مصدر إصابته بالفيروس، رد قائلًا: «كنت في ندوة وفوجئت بمديحة حمدي وأحمد ماهر، وناس شعراء موجودين، وكانت الندوة مزدحمة جدًا».