هكذا احتفلت مشاعل الشحي وزوجها بالعام الجديد رغم إصابتها بكورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يناير 2022
هكذا احتفلت مشاعل الشحي وزوجها بالعام الجديد رغم إصابتها بكورونا

رغم إصابة الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي بفيروس كورونا وخضوعها للحجر الصحي إلا أن زوجها الإعلامي أحمد خميس حرص على الاحتفال برأس السنة الميلادية لعام 2022.

أحمد خميس يفاجئ مشاعل الشحي في رأس السنة

ونشر أحمد خميس عبر حسابه على تطبيق سناب شات الاحتفال الذي جهزه من أجل مشاعل الشحي للاحتفال رغم إصابتها بكورونا من خلال إحضار باقة من الورود لها وكافة تجهيزات الحفل.

وحرص أحمد خميس على وضع حاجز شفاف بينه وبين مشاعل الشحي التي ظهرت ترتدي الكمامة لإصابتها وتحدث مع زوجها من خلال الحادث.

وعلقت مشاعل الشحي على المفاجأة التي جهزها لها أحمد خميس قائلة: "مفاجأة جميلة من حبيبي ودنيتي، حابة أني استانس أكثر بالمفاجأة من التصوير".

وكشفت عن أنها ستنهي فترة الحجر الصحي الذي تخضع لها بعد يومين، قائلة: "الحاجز اللي احمد سواه هابي نيو يير ناقص لي يومين".

وعبر الثنائي أحمد خميس ومشاعل الشحي عن اشتياقهما لبعضهما البعض بسبب فترة الحجز، ووجهت الأخيرة حديثها له معبرة عن إعجابها بالفكرة للاحتفال قائلة: "وحشتني فكرة حلوة جداً"، ليرد" وحشتيني".

أحمد خميس مصاب بكورونا

وكانت مشاعل الشحي أعلنت منذ أكثر من شهر خضوع زوجها للحجر الصحي بعد أن خالط أحد المصابين بفيروس كورونا.

ونشرت فيديو أوضحت فيه تفاصيل حالته الصحية، قائلة: " أحمد حاجر نفسه خالط احد مصاب وشك بنسبة بسيطة أنه احتمال يكون مصاب واحنا ما نعرف هل هو مصاب أم لا".

وأكدت على التزامه بالإجراءات الصحية، قائلة: "ماشي بالإجراءات صح ووايد كبر بعيني وقبل ما يخاف على عمره يخاف على الناس اللي حواليه، جدتي ساكنة معايا ودناها بيت أهلي وأن شاء الله أحمد يكون ما فيه شيء بعد 14 يوم بيسوي فحص ".

وعبرت عن إعجابه بتصرفه بالخضوع للحجر الصحي حتى قبل التأكد من الإصابة قائلة: "أنا فخورة بيه ويهتم بالناس اللي حواليه كثيراً، أنا خايفة عليه وكل ثانية اتصل بيه أنت بخير تحس بأعراض كأني محقق".

ووجهت مشاعل نصحية للجميع قائلة: "أي حد يحس أنه مصاب أو خالط حد مصاب التزموا بالإجراءات احجروا نفسكم وما تخالطون أحد ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار