ديما بياعة تكشف تفاصيل إصابتها بكورونا وكيف تغلبت على الأمر

  • تاريخ النشر: السبت، 19 ديسمبر 2020
ديما بياعة تكشف تفاصيل إصابتها بكورونا وكيف تغلبت على الأمر

كشفت الممثلة السورية ديما بياعة عن إصابتها بفيروس كورونا، ووجهت نصائح توعوية للجميع للتغلب على الأمر واستعادة حاستي الشم والتذوث للمتعافين من الفيروس.

ديما بياعة تكشف إصابتها بكورونا

ونشرت ديمة بياعة مقطع فيديو مصورا تحدثت فيه عن إصابتها بفيروس كورونا قبل نحو أسبوع، وشفيت منه لكنها فقدت حاستي الشم والتذوق. 

واختارت الممثلة السورية أن تكشف عن الوصفة التي استفادت منها لاستعادة حاستي الشم والتذوق، خلال دقائق قليلة بحسب تعبيرها. 

والوصفة تسمى “جامايكان”، وهي عبارة عن حبة برتقال واحدة أو كلمنتينا نقوم بوضعها على النار للشوي ثم تقشيرها ووضعها في كوب مع سكر، ثم القيام بأكلها ساخنة الأمر الذي يعيد حاستي التذوق والشم. 

بالرقص ولقطات رومانسية مع زوجها: ديما بياعة تحتفل بعيد ميلادها الـ42 

وبرقصات مع ابنها ولقطات رومانسية مع زوجها، احتفلت الفنانة ديما بياعة بعيد ميلادها الـ42، وعلى الرغم من اللقطات الدافئة وأجواء البهجة التي عاشتها الفنانة السورية، إلا أنها لم تنج من التعرض للانتقادات بسبب غياب الإجراءات الوقائية في ظل انتشار فيروس كورونا الوبائي. 

وظهرت ديما بياعة في لقطات متنوعة، نشرتها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها وهي ترقص وتتمايل مع إبنها، إلى جانب مقطع فيديو رومانسي لها مع زوجها ظهرا فيه وهما يتبادلان الأحضان على أنغام أغنية كان أجمل يوم في حياتي للفنان رامي عياش. 

ديما بياعة وزوجها 

وكانت ديما بياعة وزوجها، أحمد الحلو  أثارا الجدل خلال الفترة الماضية، بعد ظهورهما في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرا فيه وهما داخل حمام ويتبادلان الحديث حول مرجعية الحمام التركي وهل كان في الأصل سورياً أومغربياً، نحيث ظهرت ديما بياعة وزوجها في الفيديو وهما يتحدثان عن الاستحمام مع بعضهما في هذا الحمام، وحول رأيهما في التجربة، ليشكرها الزوج على دعوتها للاستحمام في ها المكان. 

وطالب أحمد الحلو وزوجته ديما بأن تتعلم طريقة الإستحمام، لكي تقوم بها في منزلهما، قائلاً: “اتعلمتي كيف؟”، لترد الفنانة السورية قائلة: “ما بدها شي صابون وفروك”، وهو ما علق عليه الحلو: “اتعلمي منيح منشان تعمليلي بالبيت”، ليثير الفيديو الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبر المتابعون أن الفنانة السورية وزوجها تبادلا الحديث حول تفاصيل كثيرة اتسمت بالجرأة. 

انفصال ديما بياعة 

كانت أخبار انفصال الفنانة السورية ديما بياعة وزوجها أحمد الحلو، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بحذف كل صورهما التي تجمعهما عن حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. لتثير بذلك الشكوك حول انفصالهما، إلا أنها حسمت الأمر بعد ذلك بظهورهما معاً في مقطع فيديو بإحدى السهرات ليتم الكشف أن ما تم تداوله غير صحيح. 
وخرجت ديما للحديث للمرة الأولى عن هذا الموضوع  خلال حلولها ضيفة في برنامج "في استوديو الظفرة"، وقالت إن هناك خلاف حصل بينها وبين زوجها، وقررا أخذ استراحة لفترة قصيرة لتقييم علاقتهما.