أخطاء تجنبيها عند اختيار البنطلون الجينز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022
أخطاء تجنبيها عند اختيار البنطلون الجينز
مقالات ذات صلة
أحذية تجنبي اختيارها مع البنطلون الجينز
أخطاء تجنبيها في اختيار الستائر
أخطاء تجنبيها عند اختيار فساتين الزفاف

من موسم إلى آخر، يقدم لنا المصممون المزيد من الموديلات الجديدة من البنطلون الجينز ولكن في نفس الوقت، إلى جانب الخيارات العصرية، تظل الأنماط الكلاسيكية القديمة الجيدة دائماً في الموضة ونعتمد عليها في كل مرة نقوم بشراء بنطلون جينز جديد، لكن اختيار الجينز المناسب غالباً ما يثير تساؤلات، على الرغم من تنوع الطرز في المتاجر، لكن ليس من السهل اختيار خيار يتناسب تماماً مع الطول وارتفاع الخصر واللون وجودة الملحقات ويتوافق مع شكل الجسم.

تبدو عملية البحث عن الجينز المناسب مهمة شاقة لكنها ليست مستحيلة، كل ما تحتاجينه هو تجنب بعض الأخطاء وستجدين الموديل المناسب لكِ بسهولة، هنا نكتشف لكِ الأخطاء التي نرتكبها غالباً عند اختيار الجينز وكيفية تجنبها.

نسيان أن مقاس البنطلون الجينز يمتد

نسيان أن مقاس البنطلون الجينز يمتد

بسبب الخوف من اختيار الجينز الضيق جداً، غالباً ما نقرر اختيار مقاس أكبر، لكن الجينز يمتد بسرعة والنموذج الذي كان مقاسه مثالياً عليكِ أو ضيق بعض الشيء في البداية سيمتد بعد استخدامه أكثر من مرة، لذا لا تخافي من أن يكون الجينز ضيقاً في البداية، فقط حاولي تجربته جيداً لمعرفة ما إذا كان سيصبح أكثر راحة في النهاية.

تجاهل طول الجينز

تجاهل طول الجينز

فكري في الأحذية التي سترتدي بها هذا الجينز في أغلب الأحيان، لأن عادةً ما نظن أن الطول غير مناسب، لذلك من الأفضل أن تعلمي ما سيكون شكل البنطلون مع الأحذية ذات الكعب العال أو الأحذية الرياضية أو الأحذية المسطحة.

بنطلون الجينز عالي الخصر

بنطلون الجينز عالي الخصريبدو الجينز عالي الخصر أنيقاً عند ارتدائه مع بلوزة أو قميص ومع ذلك، هناك قاعدة مهمة: إذا كان الجزء العلوي من الزي طويلاً جداً ويحتاج إلى دس الكثير من القماش بداخله، فستظهر خطوط غريبة وأحجام قبيحة من الملابس، في هذه الحالة، من الأفضل ارتداء بلوزة قصيرة معه أو دس جزء من البلوزة بداخله أو اختيار قطعة علوية مع قماش خفيف بطول متوسط.

اختيار بنطلون الجينز الأبيض بمقاس ضيق جداً

اختيار بنطلون الجينز الأبيض بمقاس ضيق جداً

عند اختيار الجينز الأبيض، حاولي تجنب النماذج الضيقة جداً، بدلاً من ذلك اختاري الأنواع ذات الساق المستقيمة، من الأفضل أيضاً اختيار الأقمشة الخفيفة الكثيفة، فالأقمشة الرقيقة أكثر عرضة للشفافية.

عدم اهتمامك بألوان الجينز

عدم اهتمامك بألوان الجينزإذا كنتِ تريدين أن يجعل الجينز ساقيكِ أنحف بصرياً، فاختاري موديلات الجينز ذات الظلال الفاتحة في منتصف الساق ويجب أن تكون الحواف أغمق.

عدم تجربة موديلات جديدة من بناطيل الجينز

عدم تجربة موديلات جديدة من بناطيل الجينزلقد اعتدنا على شراء موديلات الجينز المفضلة لدينا في كل مرة ومع ذلك، مع ظهور مجموعة متنوعة من الأنماط الجديدة، فإن الأمر يستحق تجربة شيء جديد، خذي بعض الأنماط المختلفة تماماً لغرفة القياس، ربما ستجدين من بينها الجينز الجديد الذي تحلمين به.