أديل تنفعل على الجمهور بسبب التوتر وتصرخ: اخرسوا

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
أديل تنفعل على الجمهور بسبب التوتر وتصرخ: أخرسوا

انفعلت الفنانة البريطانية أديل Adele خلال حضورها مباراة نصف النهائي، والتي جمعت بين إنجلترا وهولندا، ضمن فعاليات بطولة يورو 2024 والمقامة الآن في ألمانيا.

أديل تنفعل على الجمهور في مدرجات مباراة

ووثق فيديو متداول، لحظة دخول أديل في حالة من التوتر خلال استعداد اللاعب الإنجليزي هاري كين لتسديد ركلة جزاء ضد منتخب هولندا، والتي جاءت في الدقيقة الـ 18، حيث ظهر عليها علامات التوتر بشدة خاصة أن منتخب هولندا كان متقدماً من خلال هدف تم إحرازه في الدقائق الأولى من المباراة.

لم تتمكن أديل من السيطرة على حالة التوتر التي انتابتها خلال تلك اللحظات، وبدأت في الانفعال على الجمهور ليتوقفوا عن الحديث من أجل أن تتمكن من التركيز ورؤية ركلة الجزاء قائلة: "اخرسوا".

أديل خلال مباراة منتخب أنجلترا

وظهرت أديل في المدرجات، وهي ترتدي قميصاً باللون الأسود، ونسقت معه بنطالاً بنفس اللون، بالإضافة إلى تيشرت أبيض، وانتعلت حذاء بكعب عال باللون البيج.

وحضر المباراة عدد كبير من المشاهير كان من بينهم الفنان العالمي إيدن شيران، وذلك من أجل تشجيع منتخب إنجلترا في المباراة قبل النهائية، والتي أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وظهر إيدن شيران، وهو يرتدي تيشرت باللون الأحمر، ووضع قبعة بيسبول على رأسه باللونين الأبيض والأسود، واحتفل في نهاية المباراة حيث تمكن منتخب إنجلترا من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، ويستعد حالياً لملاقاة منتخب إسبانيا، وذلك في المباراة النهائية في 14 يوليو الجاري.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضور أديل أيضاً وعدد كبير من المشاهير، حيث كشفت الفنانة البريطانية مؤخراً عن حبها الشديد وشغفها في متابعة مباريات كرة القدم.

أديل تضع ميغان ماركل في موقف محرج

يذكر أن الفنان أديل كانت واحدة من النجوم الذين وضعوا ميغان ماركل، دوقة ساكس في موقف محرج مؤخراً بعد أن رفضت هي والفنان الأمريكي كيفن كوستنر استقبال هديتها، والتي تمثلت في جرة من مربى الفراولة.

الأمر بدأ بعد أن أرسلت ميغان ماركل ما يقرب من 50 جرة من مربى الفراولة، والتي يعود إنتاجها إلى علامتها التجارية American Riviera Orchard، إلى عدد من المشاهير والأصدقاء من أجل الإطلاق التجريبي للعلامة التجارية، في شهر أبريل الماضي.

ووفقاً لموقع Informat News، فإن الفنانة أديل والفنان الأمريكي رفضا المشاركة في لعبة من أجل الترويج لهذا المنتج، وأعاد الثنائي سلة المربى لها، ولفت الموقع إلى أن هذه الحركة قد تشير إلى أن عدم وجود الحفظ المالي يجعل تأييد المنتج مجاناً غير مرحب به، وليس ضمن أولويات بعض المشاهير.

وتكهن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهوية أديل والفنان الأمريكي كيفن كوستنر، على الرغم من أنه لم يكشف عن اسمهما في التقارير الصحفية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار