أسئلة جريئة لنيللي كريم وابنتيها تستفز الجمهور وهكذا جاءت الإجابة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل 2020
أسئلة جريئة لنيللي كريم وابنتيها تستفز الجمهور وهكذا جاءت الإجابة
مقالات ذات صلة
ديانا حداد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتشعل إنستقرام برقصة جنونية معها
بعد سنوات من الصدام بينهما: إليك حقيقة خلاف حلا الترك مع منى السابر
ريم السعيدي تخطف القلوب بصورة دافئة مع بناتها

حلت الفنانة نيللي كريم مع ابنتيها في برنامج "أبلة فاهيتا"، فوجه إليهن مجموعة من الأسئلة الطريفة وأخرى اعتبرها الجمهور جريئة وغير ملائمة لتوجيها لطفلتين.


بنات نيللي كريم

طرحت أسئلة طريفة على نيللي كريم وابنتيها في إحدى فقرات برنامج "أبلة فاهيتا"، ومنها كشفت الفنانة المصرية أنها تستعير أحياناً الملابس من ابنتها سيليا ويحدث كثيراً العكس، أن ترتدي ابنتها قطع ملابس منها.

وفاجأت أبلة فاهيتا نيللي كريم وابنتيها بسؤال وهو "لو سيليا صاحبت هتقول لماما؟" فرفعت الفتاة الكبرى لافتة مكتوب عليها "لا" بينما الابنة الصغرى أجابت بالإيجاب، وهنا جاء السؤال التالي: "طب سيليا مصاحبة؟" فردت نيللي كريم سريعاً: "لا طبعاً" وهي نفس إجابة ابنتها الكبرى، ثم سألت أبلة فاهيتا: "طب لو ماما صاحبت هتقول؟" فأجابت الابنتان بالإيجاب وأيضاً الفنانة المصرية التي قالت: "آه طبعاً".


ومع تداول فيديو نيللي كريم وابنتيها أبدى البعض استيائه من الأسئلة الجريئة التي وجهت للفتيات الصغيرات السن فالأمر لم يكن طريفاً، خاصة مع مشاركة الطفلة الصغيرة كندة التي لا تعي الأمر بالتأكيد.

إصابة نيللي كريم في عينها

من ناحية أخرى، كشفت نيللي كريم عن الجراحة الدقيقة التي أجرتها في عينها بسبب أدوار "النكد" التي تقدمها، واستلزم معها البكاء فترات طويلة.


وقالت نيللي كريم أنها أصيبت بـ "فتق" في العين من كثرة البكاء، وأجرت جراحة دقيقة وطلب منها على إثرها الطبيب عدم البكاء لمدة 6 شهور، مشيرة إلى ابتعادها عن أدوار الحزن هذا العام في رمضان 2020، وسوف تقدم مسلسلاً كوميدياً مع الفنان آسر ياسين بعنوان "100 وش" تقدم فيه دور فتاة محتالة من بولاق.