أسرار مكياج أمل حجازي مع الحجاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017
أسرار مكياج أمل حجازي مع الحجاب
أعلنت المطربة اللبنانية أمل حجازي خبر اعتزالها هذا النوع من الغناء وارتدائها الحجاب منذ فترة، ونشرت صورة حديثة لها على موقع الانستغرام مرتدية حجاب بألوان زاهية يغلبها الأبيض والوردي مع مكياج وردي مميز، زاد من جمال إطلالتها وأناقتها، فما رأيك أن نكتشف أسرار جمال مكياج أمل حجازي بالاعتماد على خبرة مختصين في عالم المكياج؟
- أمل تهتم بصحة بشرتها، وتختار غسول يومي لتنظيفها وهذا يظهر جلياً من جمال وأناقة مكياجها.
- بشرتها سر جمالها، لذا لاتبخل عليها بالكريمات المرطبة تطبقها بشكل يومي في الصباح والمساء، لتحصل على الإطلالة التي تحب أن تظهر بها بكل ثقة وأناقة.
مكيا ج أمل حجا زي مع ا لحجا ب
- تدلل بشرتها بالماسكات المغذية ولا تحرمها من العناية التي تستحق، وهذا واضح للعيان فجمال بشرتها ونضارتها ينعكس بشكل إيجابي على مكياجها.
- لا تتعرض مباشرة لأشعة الشمس دون استخدام الواقي الشمسي، فالشمس العدو اللدود الذي يفقد البشرة جمالها وشبابها.
مكيا ج أمل حجا زي مع ا لحجا ب
- انتقت كريم أساس يناسب لون بشرتها وطبقته باستخدام الفرشاة المسطحة، لتجانس التوزيع.
- وضعت الكونسيلير لتمويه الهالات السوداء تحت العينين، واختارت اللون الأفتح من بشرتها بدرجة واحدة. ا كتشفي أيضا ً: اكتشفي الطريقة الصحيحة لوضع الكونسيلر
مكيا ج أمل حجا زي مع ا لحجا ب
- انتقت ظلال العيون بلون وردي ووزعته على كامل الجفن العلوي بشكل عشوائي، ووزعت نفس اللون على الجفن السفلي، لتعطي مكياجها مزيداً من الروعة والجمال.
- وضعت آيلاينر بخط رفيع عند جذور الرموش العلوية، ثم حددته بالكحل الأسود ودمجت اللون مع الظلال الوردية لتعطي عينيها ظلاً بلون مميز.
- وضعت القليل من الكحل الأبيض عند مدمع العين، مما أعطى عينيها نظرات جريئة واثقة.
- رتبت حاجبيها وحددتهما بلون مصحح مناسب للون حاجبها، بأسلوب الشعر شعرة لتزيد من كثافتهما، وللمحافظة على شكلهما الطبيعي دون مبالغة بالتحديد.
- اختارت الماسكارا المكثفة والمطولة للرموش، لنظرات أعمق وأكثر حدة.
مكيا ج أمل حجا زي مع ا لحجا ب
- لتعطي إطلالتها مزيداً من الحيوية والإشراق، نثرت البلاشر الوردي على وجنتيها.
- طبقت الهايلايتر على وجنتيها، لتزيد من تألقهما وجمالهما.
مكيا ج أمل حجا زي مع ا لحجا ب
- ولتكمل أناقة إطلالة مكياجها انتقت قلم التحديد بلون وردي وحددت به شفتيها، ووضعت الروج الوردي المطفي عليهما، ووزعته باستخدام الفرشاة، ودمجت المحدد مع أحمر الشفاه بشكل جذاب ومميز. 
وعن صورتها المنشورة حديثاً علقت قائلة: "كن مع الله يكون كل شيء معك". فتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة، التي لاقت إعجاب أكثر من 7 آلاف مشاهد وتعليقاتهم التي أثنت على جمالها بالحجاب.
قرار ارتداء الحجاب لم يكن وليد اللحظة فالفنانة أعلنت بشكل رسمي منذ لحظة اعتزالها على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها عاشت قريبة من الله وكانت تتألم وتعيش صراع داخلي، والآن هي سعيدة بقرارها وتعيش حالة من الاستقرار النفسي والروحي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار