أسوأ إطلالات أوسكار 2022: فساتين جريئة وأخرى غريبة!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022 آخر تحديث: الأحد، 12 مارس 2023
أسوأ إطلالات أوسكار 2022: فساتين جريئة وأخرى غريبة!

ملايين المشاهدين حول العالم، ينتظرون بشغف انطلاق حفل توزيع جوائز الأوسكار Oscars كل عام لمتابعة إطلالات النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، ولكن كل عام تظهر إطلالات هي الأسوأ خلال الحفل.

انطلقت قبل قليل فعاليات الدورة الـ 94 من حفل توزيع جوائز أوسكار 2022، على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وتوافد النجوم والنجمات للمشاركة في الاحتفال، معبرين عن أنفسهم وشخصياتهم المختلفة من خلال إطلالاتهم على السجادة الحمراء التي وفق فيها البعض بينما لم يوفق آخرون بشكل كافٍ.

ومن خلال الألبوم التالي سنستعرض لكم أسوأ إطلالات النجمات في حفل جوائز أوسكار 2022 وهن:

جادا سميث

تصدرت جادا قائمة أسوأ إطلالة في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94، حيث ارتدت ثوبا أخضر معدنيا ضخما لم يناسبها، وبدت وكأنها تجر حقلا من الخس خلفها!

كريستين ستيورات

من ضمن الإطلالات الغريبة كانت إطلالة الممثلة كريستين ستيوارت التي صدمت الجمهور بارتداء شورت قصير لا يناسب السجادة الحمراء إطلاقا!

الأختان كلوي وهالي

من ضمن أسوأ إطلالات حفل أوسكار 2022 جاء اختيار المغنيتين الشقيقتين كلوي وهالي حيث اختارتا تصميمين سيئين جدا لم يناسبا الحدث الأهم، وبخاصة الشقيقة الصغرى هالي التي بدت بفستانها وكأنها كانت متوجهة إلى الشاطئ، بدلاً من حدث فني بأهمية الأوسكار.

ماغي غلينهال

الثوب الأسود ثلاثي الأبعاد بتطريزه الذهبي بدا غريبا وسط الفساتين، فكأنها كانت ترتدي مجموعة من مقابض الأبواب!

بيلي إيليش

بدت بيلي إيليش بفستانها المكون من طبقات من الكشكشة Ruffles وكأنها تتعمد إخفاء ذراعيها أو إغراقهما لأسفل، في إطلالة سيئة جدا هذه الليلة.

جانيل موني

فستان من اللون الأسود الممزق بطريقة غريبة من الأمام كشف الكثير من جسدها لم يكن فستانا مناسبا للارتداء أبداً.

كايتريونا بالف

الأيرلندية كايتريونا بالف اختارت فستانا من الـ Ruffles أيضا ولم يكن ملائما للحدث.

فينوس ويليامز

فستان كاشف من الصدر لفينوس ويليامز جعلها تبدو أسمن من المفترض، لم يلائمها الفستان ولم يكن اختيارا موفقا.

ريجينا هول

قدمت مضيفة أوسكار 2022 ريجينا هول خطبة جيدة جدا خلال الحفل، ولكنها بدت في إطلالة سيئة ورخيصة بفستان مطرز بالكشكشة التي لم تلائمها.

بيكي جيه 

تألقت بيكي جيه خلال حفل أوسكار 2022، الفستان كان جميلا جدا لولا أنها أفسدته بجيوب غريبة من الجانبين مما أعطى جانبيها مظهرا منتفخا غريبا.