أصالة تدعم عمرو يوسف بعد أزمته مع محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أبريل 2021
أصالة تدعم عمرو يوسف بعد أزمته مع محمد رمضان
مقالات ذات صلة
نجيب ساويرس ينتقد نهاية مسلسل "موسى" لمحمد رمضان: مخيبة للآمال
أشهر إيفيهات دراما رمضان 2021
أخيرًا: عمرو يوسف يحلق لحيته بعد جدل مسلسل الملك

علقت الفنانة السورية أصالة نصري، على الأزمة بين الفنان عمرو يوسف ومحمد رمضان، بعد وقف مسلسل "الملك" الذي يجسد فيه يوسف شخصية الملك أحمس، برسالة دعم مؤثرة.

ونشرت أصالة صورة لعمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستغرام"، وقالت: "أكبر ثروة بالحياة هيّي الصداقة، وعمر يوسف من النّاس النّادر نشوفهم، كيف بيقدر يكون لكلّ الّلي حواليه أخّ قريب شهم مُهذّب بيحترم الكلّ وبيخدم الكلّ وفيه مواصفات الفنّان الحقيقي".

أصالة تدعم عمرو يوسف بعد أزمته مع محمد رمضان

وتابعت: "أكيد الّلي بيجرحك بيجرحنا، وعدم ردّك على مغرور أو متكبّر منّ عظيم أخلاقك، الّلي معروفة عنّك يا أحلى شباب بلادنا كلّها، والنّجاح بإنتظارك والنّاس بتشتاقلك، لأنّك خير مين يكون بينهم، لأنّك بقيت منهم، وصباح الفلّ على حلوتنا الحبيبة كنّوده شريكتك المُحبّة الوفيّة".

أصالة تدعم عمرو يوسف بعد أزمته مع محمد رمضان

يشار إلى أنه بعد مشاكل ووقف عرض مسلسل "الملك" للفنان عمرو يوسف والذي كان يتناول فيه قصة حكم الملك الفرعوني أحمس، أعلن الفنان محمد رمضان عن نيته لتقديم فيلم عن الملك أحمس سيتم عرضه بعد عامين.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قررت وقف تصوير مسلسل "الملك" للـفنان عمرو يوسف، والمقرر فيه تجسيد شخصية الملك أحمس، وعرضه في شهر رمضان 2021، وذلك بعد موجة من الانتقادات اللاذعة والسخرية التى تعرض لها المسلسل بعد عرض البرومو فقط، ورفض ملابس وتمثيل الفنانين والاتهام بتشويه التاريخ بهذا العمل الدرامي، دون انتظار عرض الحلقات في شهر رمضان.

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين فى التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل والحلقات التي تم تصويرها، ومراجعة السيناريو كاملًا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه فى رمضان المقبل، حيث لابد من مراجعة كافة الانتقادات التي تعرض لها المسلسل، من قبل اللجنة قبل عرضه في شهر رمضان ووضعه ضمن الأعمال التاريخية.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع وتطبيق "انستجرام" مقطع فيديو من مقابلة تليفزيونية تحدث فيها الدكتور زاهي حواس وقال إن رمضان هو أفضل من يقدم شخصية أحمس من ناحية تشابه الملامح.

أضاف محمد رمضان مقطع من أغنيته "هيلا هوبا" التي يقول خلالها إنه الملك، وكتب موضحا: "شهادة أعتز بها من عالم الأثار المصري ووزير الدولة لشئون الأثار السابق زاهي حواس".

أوضح رمضان: " بوعد حضرتك بإذن الله هنعملوا فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم، أحمس ٢٠٢٣".

أصالة تدعم عمرو يوسف بعد أزمته مع محمد رمضان

كما علق محمد رمضان، على تجسيده شخصية "أحمس" ملك مصر بدلا من الفنان عمرو يوسف، بعدما رشحه الدكتور زاهي حواس، الفترة الماضية عقب وقف المسلسل بسبب الأخطاء التاريخية.

وقال رمضان خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء دي إم سي": "أنا مكنتش أعرف إن فيه مسلسل اتوقف والله، أنا عرفت بالصدفة لما شفت قناة غير مصرية عاملة لقاء مع دكتور زاهي حواس وبيرشحني لتقديم شخصية ملك مصر، وطبعا لما يحصل كده أتشرف أني أقدم شخصية أحمس".

وتابع: "ومن وأنا في مسرح المدرسة بحلم بتقديم أحمس"، مضيفًا عن إعلانه تجسيد شخصية بمسلسل بدلًا من زميل له في المهنة: “هل هو أحمس خال الممثل الزميل؟.. ده ملك مصر وأي حد يقدمه".

جدير بالذكر أن مسلسل "الملك" قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، يشارك في بطولته عمرو يوسف، ماجد المصري، أمينة خليل، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد فراج، سوسن بدر وأمير صلاح الدين.

جدير بالذكر أن محمد رمضان ينشغل حالياً بتصوير مشاهده في مسلسل "موسى" من أجل عرضه في موسم رمضان 2021.

وتدور أحداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينات، أثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

مسلسل "موسى" يشارك في بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان كلا من، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.