محمد رمضان ينهي أزمته مع سميرة عبد العزيز بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
محمد رمضان ينهي أزمته مع سميرة عبد العزيز بهذه الطريقة

أنهى الفنان محمد رمضان الخلاف مع مواطنته الفنانة سميرة عبد العزيز الذي اندلع منذ أكثر من عام، وذلك بعد تراجعها عن رأيها السلبي بحقه والإشادة بموهبته.

انتهاء خلاف محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

ونشر محمد رمضان صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحمل تصريحات سميرة عبد العزيز عنه وتراجعها عن ما قالته بحقه من قبل.

وجاء نص تصريحات سميرة عبد العزيز: "فنان موهوب وشاطر وعفا الله عما سلفا" والتي علق عليها معبراً عن تقديره لمسيرتها الفنية واحترامه لزوجها الراحل محفوظ عبد الرحمن.

وعلق محمد رمضان قائلاً: "شهادة أعتز بها وربنا ما يجيب خلافاً أبدًا، حضرتك فنانة قديرة وزوجة رجل عظيم (عليه رحمة الله) أستاذ محفوظ عبد الرحمن، وأنا واحد من قرائه".

وجاء ذلك بعد خلاف استمر أكثر من عام بسبب تصريحات سميرة عبد العزيز حول رفضها العمل مع محمد رمضان، مشيرة إلى أنها ترفض تقديم دور بلطجي في أعماله، مشيرة إلى أن تاريخها الفني لا يسمح لها بالقيام بهذا الدور، حتى لا تساعد على ضياع الأجيال الناشئة.

أزمة محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

الأزمة بين محمد رمضان وسميرة عبد العزيز تفاقمت بعد أن أعلنت أنه وجه لها الإهانة ووصفها بالشحاتة عبر إنستغرام وهو ما نفاه الفنان المصري مؤكداً أنه لا علاقة له بتلك التصريحات.

وقال محمد رمضان: "حق الرد على قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز.. الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق.. وعمري في حياتي ما كلمت حد أكبر منى بالطريقة دي.. وعمري في حياتي ما اتكلمت في التفاصيل دي.. وأكتر شيء أسعدني قبل ما أعمل الفيديو ده جمهوري ما صدقش".

وكانت سميرة عبد العزيز تراجعت عن تصريحاتها عن محمد رمضان مشيرة إلى أنها لم تكن تقصد شخص محمد رمضان ولكنها ترفض  السيناريوهات قائلة: " لو النص كويس، أقعد أتفاهم معاه، وأن يعتذر عن الإهانات التي وجهها لي.. حينئذ سأوافق على العمل"، وهو ما سخر منه الأخير قائلاً:"ياااه أخيرا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع يتيم الأم".

وعلقت الفنانة المصرية آنذاك قائلة: "شب قد أولادي، ربنا يهديه ويوفقه، وينجح ويبقى عظيم، لكن بعيد عني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار