أصالة تعلن أسلوبها الجديد لإدارة حياتها بعد طلاقها بكلمات صريحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020
أصالة تعلن أسلوبها الجديد لإدارة حياتها بعد طلاقها
مقالات ذات صلة
اتهام أصالة بتعمد استفزاز أحلام بسبب صورة: وغناء ابنتها شام يحدث ضجة
الأزهر يصدر بياناً حول أغنية أصالة "رفقاً" وطبيبها النفسي يروي آلامها
شام الذهبي ابنة أصالة ترقص مع والدتها بأول ظهور بعد خبر فسخ خطوبتها

أعلنت النجمة السورية أصالة عن تفاصيل أسلوبها الجديد لإدارة حياتها بعد طلاقها، وذلك بعد أن فاجأت متابعيها عبر "انستقرام" بمنشور مطول حكت فيه بعفوية وصدق ما تقوم بفعله حالياً. 

أصالة تعلن أسلوبها الجديد لإدارة حياتها بعد طلاقها

وقالت النجمة أصالة في منشورها: ". أُلوّن مجلسي وأُشعل شمعي وأرتّب كلّ ماحولي ، وغالباً أجلس فقط دون فعل شيء دون صوت دون قراءة دون تفكير.. أُردّد في خيالي نغمة واحده تأخذني خارج هذا العالم لأستوعب المشهدّ ، وأحاول أنّ أبتعد وأعلو علّني أستصغره ، أنا وحدي .. أحمل مفتاح بيتي ، ولاأنسى محفظتي ، وأحنّ عليّ وأرحمني ، وأشدّ منّ أزر نفسي بنفسي". 

وأكملت أصالة نصري: "كنتُ عنّي منذ مُدة قدّ غبت ، ولولا أنّي اليوم بدأت ودّاً معي وعهداً أمام الله ، بأنّي لنّ أخذلني ، ولنّ أهون ، أنا خُلقت كيّ أحيا ، وسأنجو ولنّ أستسلمّ ، وأستحقّ بعد كلّ هذا البعد عنّي ، أنّ أُعطيني الوقت كي أكون معي ، أسمعني وأصدقني ، ولاأعتاد ألماً ولاأُعاقبني ، أنا مسؤولة عنّي وعليّ أنّ أطمئنّ، المهمّ أنّي قدّ بدأتّ ، رحلة معي وحدي ، أُحيط عائلتي غير المحبّة الكثير من الأمان ، أتبع حدسي أختار أصدقائي ، أتّخذ قراري ، بدأت تتطابق معي أفكاري، بدأت رحلتي أنا وحدي معي".

وأكدت النجمة السورية من خلالها منشورها أنها ستعيد وحدها ترميم حياتها والبدء من جديد بالعناية بأسرتها واختيار أفضل الأصدقاء حتى تنجو من مشاكلها وعثراتها النفسية التي عانت منها مؤخراً، خاصة بعد طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان. 

وأكدت النجمة السورية من خلالها منشورها أنها ستعيد وحدها ترميم حياتها والبدء من جديد بالعناية بأسرتها واختيار أفضل الأصدقاء حتى تنجو من مشاكلها وعثراتها النفسية التي عانت منها مؤخراً، خاصة بعد طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان. 

وأحدثت كلمات أصالة ضجة بين متابعيها الذين تمنوا لها حياة سعيدة تستعيد من خلالها قوتها الداخلية وحيويتها كما عودت كل جمهورها. 

طلاق أصالة وطارق العريان

وكانت النجمة السورية أصالة قد عاشت مؤخراً حالة نفسية سيئة بعد طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان منذ بضعة شهور، حيث فقدت بعض الوزن، وأكدت من خلال تصريحاتها أنها ما زالت تحبه برغم الانفصال، مما أثار حالة من التعاطف منها من جانب محبيها، خاصة وأنها لم تعلن أبداً عن السبب وراء طلاقها 14 عاماً من الزواج،  حيث تزوج الثنائي في يوم 27 مارس 2006، حيث أنجبت أصالة منه طفلين توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وذلك قبل إعلان الطلاق رسمياً أوائل شهر يناير الماضي.

أصالة وأيمن الذهبي 

وخرج أيمن الذهبي طليق أصالة الأسبق يخرج بتصريحات جديدة عن تفاصيل انفصالهما بعد مرور 9 سنوات كاملة على طلاقهما، حيث بدا عليه التأثر الشديد وهو يحكي ذكرياته معها.

وحكي طليق أصالة بتأثر شديد عن آخر فترة في حياتهما الزوجية والتي شهدت انفصالهما، مؤكداً أنه كان يحبها كثيراً ولهذا عانى بعد الطلاق

وكانت أصالة قد أعلنت زواجها من مدير أعمالها أيمن الذهبي في أوائل التسعينات، حيث أنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وبعدها وضعت ابنهما خالد في عام 1998، قبل أن تشتعل الخلافات بينهما ويعلنا طلاقهما في عام 2005.