أصالة تكشف حقيقة خطوبتها وتعلق على عدم دعوتها لزفاف محمد عساف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أغسطس 2020
أصالة تكشف حقيقة خطوبتها وهذا ردها على عدم دعوتها لزفاف محمد عساف
مقالات ذات صلة
مي العيدان تثير الجدل من جديد برسالة صادمة لأصالة
مي العيدان تستفز أصالة وتوجه رسالة مثيرة للجدل لطارق العريان
نيكول سعفان تؤكد ارتباطها بطارق العريان وتكشف السبب الحقيقي لانفصاله

فتحت الفنانة أصالة قلبها عن أمور عدة تخص حياتها الشخصية، منها مشروع الزواج ونصيحتها لابنتها شام الذهبي بعد خطوبتها مؤخراً وغيرها من الأمور.

أصالة نصري تتحدث عن الزواج للمرة الثالثة

نفت أصالة نصري أن تكون في الوقت الحالي تفكر في الزواج للمرة الثالثة بعد طلاقها من المخرج طارق العريان، مؤكدة على قلبها الآن مغلق "بالضبة والمفتاح" فهو غير صحي للدخول في أي قصة حب جديدة، نظراً لأنها خرجت من علاقة استمرت 14 عاماً كانت مبنية على حب كبير، لهذا فالحديث عن ارتباطها من جديد في الوقت الحالي صعب.

 وقالتأصالة في مكالمة هاتفية لبرنامج "ET بالعربي إنها حالياً مخطوبة لنفسها وأنها اشترت من متجر صديقتها خاتم خطبة بتصميم من قلوب مكسورة في إشارة إلى حالتها النفسية الحالية، مضيفة بأنها الآن تهتم بحالها وأبناءها وأصدقاءها فقط.

وفي ذات السياق، ورغم أن أصالة ترفض الارتباط حالياً بقصة حب جديدة، إلا أن هذا لم يمنعها من تأكيدها على أن ارتباط الزواج من أجل الارتباطات في الحياة، ومن الصعب نجاحها ولكن لو حدث فهذا من أحلى الأشياء التي قد تحدث.


أصالة عن خطوبة ابنتها شام الذهبي

من ناحية أخرى، نفت أصالة أن تكون خصت ابنتها شام الذهبي بنصيحة بعينها قبل خطوبتها، مضيفة أن كل ما يهمها أن تكون ابنتها سعيدة في حياتها.

أصالة تعلق على زواج محمد عساف

كما حرصت أصالة على تهنئة الفنان الفلسطيني محمد عساف على زواجه، مؤكدة على أنها لم تحزن على زيجته التي تمت بسرية وبصورة مفاجئة دون أي دعوة منه، فهي لم تعد تحضر في الفترة الأخيرة أي أعراس، كما أنه في ظل ظروف كورونا من الصعب التجمع في مكان واحد.

أصالة وطارق العريان

وكانت تقارير صحفية خرجت في الفترة الأخيرة، تشير إلى أن المخرج طارق العريان يعيش قصة حب حالياً بعد طلاقه من أصالة، كما تم الكشف عن صور حبيبته ومعلومات عنها.

أصالة وطارق العريان
وخرج طارق العريان بتصريحات غاضبة بعد التلميح بأن علاقة الحب التي يعيشها حالياً سبباً في طلاقه من أصالة، نافياً الأمر برمته ومتوعد من يشوه سمعته باللجوء إلى القضاء، كما أكد على احترامه وتقديره لطليقته الفنانة السورية وأم طفليه وعلى العشرة التي جمعت بينهما على مدار 14 عاماً.


يذكر أن أصالة وطارق العريان أعلنا انفصالهما رسمياً في شهر يناير 2020، من خلال رسالة نشرت عبر حساباهما على انستقرام.