أضيفي لمسات بوهيمية لمنزلك بستايل ديكور منزل ياسمين عبد العزيز المؤقت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 11 مايو 2020
أضيفي لمسات بوهيمية لمنزلك بستايل ديكور منزل ياسمين عبد العزيز المؤقت
مقالات ذات صلة
محمد فراج ينضم لأبطال «الاختيار 2» مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي
محمد إمام يكشف تفاصيل مسلسله في رمضان: «عمل صعيدي لأول مرة»
بعد ضيف شرف الجزء الأول.. ترشيح إياد نصار ضمن أبطال «الاختيار 2»

إذا كنتِ من محبي التجديد والجرأة، إذن فسوف تكونين من محبي ديكور منزل الفنانة ياسمين عبد العزيز المؤقت الذي تصور فيه مسلسل "ونحب تاني ليه"، ويتسم بأركانه البوهيمية وألوانه المبهجة.


"ونحب تاني ليه" ديكور منزل ياسمين عبد العزيز

نظراً لأن ياسمين عبد العزيز تعيش ضمن أحداث مسلسلها "ونحب تاني ليه" في منزل جدتها في الزمالك، فنجد أن أركان المكان يعتمد بشكل أساسي على ستايل Vintage مع وجود لمسات بوهيمية "بوهو ستايل" لافتة خاصة في غرفة المعيشة.

فنجد على سبيل المثال، أن الأخشاب جزء أساسي في ديكور منزل ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ونحب تاني ليه"، إلى جانب ورق الحائط المزين بالورود، ووحدات الإضاءة الكبيرة الحجم والمتدلي منها الكريستال، مع تزيين الجدران بالوجوه الأفريقية ذات الألوان الصاخبة.

منزل ياسمين عبد العزيز في ونحب تاني ليه
ونلاحظ بالنسبة للسجاجيد أنها من الكليم متعدد الألوان، مع الاعتماد على مائدة طعام مطعمة كراسيها بالأرابيسك مع تزيين الجدران بالصور متباينة الأحجام ذات الإطارات المعدنية.

ومن الأفكار اللطيفة التي يمكنك تنفيذها إذا كنت من محبي الدمج بين Vintage وبوهو ستايل، هو أن تختاري سريراً يعتمد في تصميمه على لوح خشبي مع تزيين جدران الغرفة بلوحات زيتية وأطباق يدوية مصنوعة من القش.

شاهدي بالصور ديكور منزل ياسمين عبد العزيز في مسلسل ونحب تاني ليه: