أبرز خلافات المشاهير في 2023: بعضها وصل إلى القضاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 23 ديسمبر 2023
أبرز خلافات المشاهير في 2023: بعضها وصل إلى القضاء

شهد عام 2023 خلافات بين المشاهير في الوطن العربي بعضها وصل إلى القضاء وخلافات أخرى ظلت ساحات منصات التواصل الاجتماعي أرضاً لها، تعرفي معنا على أبرز خلافات المشاهير في عام 2023.

أزمة بوسي ورجل الأعمال هشام ربيع

أعلن رجل الأعمال هشام ربيع انفصاله عن المطربة بوسي بعد الإفراج عنه، قائلاً: "إن الانفصال تم بهدوء وتم إنهاء كل شي بينهما بالود، وأكد على أنه لن يدخل في أي مهاترات بشأن هذا الموضوع والتي من شأنها تعطيل مشواره المهني وحياته".

ونشرت صحف محلية أن سبب الانفصال هو تخلي بوسي عن طليقها هشام ربيع، بحسب ما نُسب له من تصريحات، عقب حصوله على حكم براءة من قضية شيكات، حيث قال إن بوسي لم تقف جانبه في قضية الشيكات التي تم تأكيد تلفيقها له.

أزمة بوسي الأخيرة ليست الأولى فسبق وتصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي بأزمة طلاقها الأول فبعد خلافات طويلة الأمد بينهما، حيث فتح فطين سعيد طليق بوسي النار عليها بتصريحات صدمت الجمهور واتهمها بالوقوع في حب كريم محمود عبد العزيز خلال عملهما سوياً.

وفي تصريحاته اتهمها بالخيانة بعد ظنه بأن لديها مشاعر للنجم كريم محمود عبدالعزيز، حيث قال إن خلافاتهما بدأت بعد فيلم "عمر وسلوى"، وإن كريم محمود عبد العزيز كان يتقرب منها من أجل ألا تخشى الكاميرا، لتتوهم أمور عنه، على حد زعمه.

خلاف بيومي فؤاد ومحمد سلام 

بدأت أزمة بيومي فؤاد بعد رسالة وجهها لجمهور موسم الرياض عقب العرض المسرحي لمسرحية زواج اصطناعي، حيث حاول الفنان المصري الدفاع عن نفسه بعد إعلان الفنان محمد سلام انسحابه من المشاركة في العرض المسرحي تضامناً مع أحداث فلسطين ورغم عدم اتهام محمد سلام لأي شخص أو الهجوم عليه إلا أن بيومي فؤاد اعتبر أن انسحاب محمد سلام أمر يستدعي أن يدافع عن نفسه.

وألقى بيومي فؤاد كلمة على المسرح عرضته لانتقادات حادة من الجمهور حيث قال: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا مش بنيجي عشان نضحك إحنا بنقدم فننا المصري.. إنتوا بتحترمونا واحنا بنحترمكم جداً، أنا وكل زملائي بنحترمكم وبنحبكم وهنفضل طول عمرنا معاكم، كتر خيركم، إحنا بنقدم فن.. بنتعب ونشقى عشان نقدم فن مش عشان نيجي نضحك".

وأضاف بيومي فؤاد مدافعاً عن نفسه: "لو الموضوع كده يبقى فيه فنانون من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحرون، احنا بنقدم فن، تحياتي لحضراتكم أنا آسف.. أقسم بالله إحنا مش بتوع فلوس والله العظيم مش بتوع فلوس، العرض ده لو قعد 15 يوماً تاني بدون أجر، إحنا يبقى لينا الشرف ونبقى فرحانين جداً، تحياتي لحضراتكم وأنا آسف".

وبينما تلقى بيومي فؤاد هجوم حاد من الجمهور إلا أنه تلقى دعماً من عدد من المشاهير بينهم الإعلامي المصري عمرو أديب وبعض الفنانين الآخرين.

 فارس كرم وميريام فارس

 تطورت أزمة النجمين التي يفصل فيها الآن القضاء،  بعد تصريح في إحدى الصحف يفيد بأن مصالحة وقعت بينهما، ضمن أخبار ما يعرف بكذبة أبريل ليرد فارس كرم قائلاً: "أحلى كلمة قلتها "كذبوا وسلونا"، لا وقال معتبرين حالهم مؤسسات إعلامية عريقة ومحترمة هني وغيرهم.. إعلام ال Copy Paste يا عيب الشوم!".

 أزمة نيشان وياسمين عز

وكانت عام ٢٠٢٣ شهد أزمة حادة بين الإعلامي نيشان والإعلامية ياسمين عز بعد غياب الإعلامية المصرية المفاجئ عن الجلسة التي كان من المفترض أن تجمعها بالإعلامي اللبناني، ليهاجمها نيشان بتصريحات حادة أشعلت منصات التواصل الاجتماعي ويصل الأمر بينهما إلى القضاء.

وسأل نيشان خلال الندوة عن سر غياب الإعلامية المصرية ياسمين عز، موجها تساؤلاته للجمهور لكن دون الحصول على إجابة واضحة، وفي تصريحات صحفية على هامش الندوة قال نيشان معبرا عن استيائه من موقف ياسمين عز: "عيب، طلبوا مني منتدى دبي للإعلام حتى أعمل هذه الندوة أنا إنسان كتير محترف بعمل شغلي على أكمل وجه، لكن الضيفة يلي عينوها لم تحضر ولم تعتذر.. كل التقدير لكل الناس يلي أجو.. على كل حال طرحت كل الأسئلة يلي بدي أطرحها باعتقد أجبت.. أنا شخص إلي 28 سنة بالإعلام بعرف أجاوب واسأل".

وفور بدء الندوة فوجئ نيشان بغياب ياسمين عز ضيفته، ليمسك الميكروفون موجها حديثه للجمهور قائلا: "وينها ياسمين؟ أكيد عم بتحضر لصوتها الشتوي.. عرفنا إنها ما رح تجي أو مش حابة تجي، مش كثير مهم ولازم أعطي رأيي عن ياسمين".

وأضاف معبرا عن استيائه الشديد: "أرفض تمامًا أن يحثك شخص من باب التفريح ويقول إنه أنا بعمل ترند ومشاهدات".

وبعد كلمة نيشان في الندوة، تداول متابعون مقطع فيديو ظهرت فيه ياسمين عز تقف أمام الإعلامي اللبناني نيشان محاولة الاعتذار عن غيابها، ولكن انصرف عنها نيشان ولم يعرها انتباهه، في تأكيد منه على رفض اعتذارها. وخلال الفيديو ظهرت ياسمين عز وهي تحاول تبرير موقفها ولكن بعد رفض نيشان اعتذارها بتجاهلها انصرفت ياسمين عز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار