أفضل العطور الزهرية لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
أفضل العطور الزهرية لربيع 2021
مقالات ذات صلة
دللي نفسك وأحبتك بعطور 2021 بمناسبة عيد الأضحى المبارك
أجمل العطور التي يمكنك استخدامها في موسم الصيف هذا
أفضل العطور المناسبة لحفلات الزفاف

السبب وراء شعبية العطور الزهرية النسائية هو أنها كلاسيكية ومتنوعة بشكل كبير، مما يعني أنه يمكن لأي شخص أن يجد رائحة مستوحاة من الزهور ليرتديها، يحب البعض جاذبية الورد والياسمين، بينما يفضل البعض الآخر خفة زهر البرتقال والغردينيا. قبل ذلك تستحق العطور  برائحة الأزهار، أن تحظي بإهتمام كبير وإقبال بعضها على استخدام بشكل كبير، والبعض الآخر يفضل إقنائها خلال ربيع وصيف 2021.

العطور الزهرية لربيع 2021

عطر بلوم

مستوحى من حديقة مزدهرة مع مسك الروم والياسمين ، عطر بلوم الأيقوني من غوتشي هو العطر المثالي لفصل الربيع.

عطر  Voce Viva Eau de Parfum

يمزج هذا العطر الأزهار مثل الغردينيا وزهر البرتقال مع روائح الحمضيات الهشة فوق قاعدة خشبية مركزها الفانيليا.

ميس ديور بلومينج بوكيه أو دو تواليت

مع اسم مثل Blooming Bouquet ، يمكنك تخمين ما تفوح منه رائحة Miss Dior المفضلة لدى المعجبين: الورد والفاوانيا والمسك الأبيض معًا لتكوين رائحة خفيفة ومتجددة الهواء.

ماء عطر ديزي أو سو إنتنس

ربما تكون على دراية برائحة مارك جاكوبس الكلاسيكية برائحة الفواكه والزهور ، وهي Daisy ، وهي متوفرة الآن في إصدار أكثر كثافة ومثالية لأيام الصيف والليالي الطويلة.

عطر برايفت بليند روز بريك أو دي بارفان

نوعان من الورد يحصلان على علاج توم فورد مع إضافة الباتشولي والفلفل. مثير وغير متوقع ، هذا العطر الورد هو أي شيء سوى الطراز القديم.

قنبلة زهرة

يعد عطر Flowerbomb أحد أكثر العطور مبيعًا على الإطلاق ، وهو عبارة عن رائحة أزهار غورماند حلوة وحارة مع نفحات من الياسمين وزهر البرتقال والفانيليا والباتشولي.

بيت جيك

المكونات الوسطى من زهر البرتقال والفاوانيا والياسمين محاطة بجزء علوي بحري منعش وقاعدة من المسك ، مما يضفي على هذه الرائحة الشعور بالجلوس بجانب المسبح في يوم صيفي دافئ.

شاهدي أيضاً: البخور الجاوي

ديلان تركواز بور فام

يضرب هذا العطر جميع المكونات الصحيحة: الحمضيات والفواكه والزهور والخشبية. رائحتها مثل أشعة الشمس في زجاجة.

عطر Tiffany & Love Eau de Parfum for Her

منعش وخفيف ، مما يجعله مثاليًا لرائحة الربيع لأي شخص لا يريد شيئًا قويًا أو طاغياً.

عطر  Idôle Eau de Parfum

لا يزال هذا العطر الزهري تنبعث منه رائحة نظيفة وجيدة التهوية بفضل مكونات مثل البرغموت والكمثرى والفلفل الوردي والياسمين والمسك الأبيض والفانيليا.

عطر Miss Dior Rose N'Roses Eau de Toilette

إذا كان هذا العطر المعطر برائحة الورد من غراس هو ما تنبعث منه رائحة جنوب فرنسا ، فيرجى إعادة توجيه كل بريدي لأنني سأنتقل إلى هناك في المستقبل. تتكون مكونات قلب هذا العطر من الورد الرومانسي (الذي ، بالمناسبة ، رائحته غنية بالعصارة والمقطوفة حديثًا وليس مثل الفواحة المجففة البودرة) ، بينما يضفي المسك والبرغموت لمسة من الحمضيات الدافئة على العطر. تشعر بالانتعاش والترحيب .

Maison Margiela Replica Springtime in a Park

إذا كان مجرد التفكير في المشي في حديقة في فصل الربيع يجعل الحساسية لديك تتفاعل ، فقد لا تحصل أبدًا على كل الروائح الرائعة التي يجلبها الموسم مع حبوب اللقاح. إذا كان لديك زهرة الربيع FOMO ، فإن رشة من هذا العطر الزهري هو عطر الحب ، الذي يحتوي على روائح حلوة وخضراء من زنبق الوادي والكمثرى ، ستسمح لك بتجربة أزهار الربيع دون حكة في العين وسيلان الأنف.

توم فورد روز بريك ماء عطر

اترك الأمر لتوم فورد ليأخذ رائحة كلاسيكية مثل الورد ويحولها من المدرسة القديمة إلى فتاة رائعة. يتميز هذا العطر بمزيج من ثلاثة ورود مختلفة (بلغارية وتركية ومايو) مع روائح خشبية وحارة من الباتشولي وفلفل سيتشوان وحبوب التونكا ، مما يجعله خيارًا جيدًا لرائحة الشتاء أيضًا. عطور الأزهار مستقطبة بطبيعتها ، ولكن إذا كنت تستخدم Team Rose ، فستحب إضافة هذا العطر إلى عطورك

مونيك لولييه ماء عطر

نحن جميعًا ندرك جيدًا أنه لا يجب الحكم على الكتاب من غلافه ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالعطور؟ الزجاجة هي مؤشر جيد لما تدخل فيه. رائحة هذا العطر الزهري الجميل - أول عطر على الإطلاق لمونيك لولييه - يحتوي على روائح من جميع الأزهار الناعمة والحساسة التي تحبها ، مثل الفريزيا ، والإيلنغ ، وزنبق الوادي ، والورد.

سالفاتور فيراغامو أمو فيراغامو فلورفول أو دي تواليت

على الرغم من إطلاق هذا العطر في عام 2019 ، إلا أنه كلاسيكي بالفعل، بفضل مزيج الروائح الفريد من نوعه، إنه أيضًا أحد أفضل عطور كوزمو على الإطلاق ، لذا فأنت تعلم أنه جيد، مع الكشمش الأسود وزهرة اليوزو والياسمين والفاوانيا وأوركيد الفانيليا والمسك ، يمكنني أن أؤكد لك أنك لن تشعر بالملل من هذا.