أفضل 10 مستحضرات للعناية بالبشرة لعام 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
أفضل 10 مستحضرات للعناية بالبشرة لعام 2020
مقالات ذات صلة
طرق التخلص من سيلوليت الفخذين في اسبوع
طرق زيادة الكولاجين في الوجه
التجاعيد حول الفم: إليكِ وصفات طبيعية لعلاجها

مع مرور الوقت نبحث عن طرق لتحسين الروتين اليومي للعناية بالبشرة أو تقديم منتجات جديدة في خزانتك، أو معالجة مضاعفات الجلد المختلفة مع تغير احتياجاتك، فوسط جميع منتجات العناية بالبشرة الجديدة الخاصة بـ العناية بالبشرة التي ظهرت في السوق ، هناك بعض منتجات التي تظل الأفضل والأعلى تأثير وفعالية على البشرة.

قائمة أفضل مستحضرات للعناية بالبشرة لعام 2020 

سيتافيل

برائحة البودرة المنعشة والرغوة الخفيفة ، تصدرت Cetaphil اختبار غسل الوجه في Beauty Lab للتنظيف التام مع ترك البشرة ناعمة. لاحظ العديد من المختبرين أنه لطيف ورائع للبشرة الحساسة، حيث صنف المختبرين أنه الأفضل بين جميع المنظفات ، حيث قال 86٪ إنهم سيستمرون في استخدامه، بالإضافة إلى ذلك ، فقد سجلت نتائج جيدة لشطفها بسهولة وجعل البشرة تشعر بالرطوبة.

سيرم يكلينيك

لتنعيم والثبات ، والإشراق ، واللون المسائي وتقليل المسام  والبقع البنية ، كانت هذه الصيغة هي الفائز الواضح في اختبار مصل GH Beauty Lab لمكافحة الشيخوخة، في تقييم مختبر، كان المصل أفضل في تعزيز الثبات على 24٪، و تقليل مظهر المسام والبقع البنية بنسبة 7٪ . بالإضافة إلى ذلك ، وافق 100٪ من المختبرين على أن قوامه جميل. 

الكريم الليلي لوريل باريس

كريم الجل خفيف الوزن هذا من لوريال ، الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك الممتلئ ، هو ضارب ثقيل. تم تصنيفها من بين الأعلى في اختبار الكريمات الليلية في Beauty Lab من أجل الثبات والترطيب ، فهي تقدم أفضل ضجة لباك الخاص بك، فهو يعزز شد البشرة بنسبة 36٪ ومستويات الترطيب 40٪ .

كريم روك

يعتبر كريم Roc المفضل لدى Beauty Lab  وحامل Good Housekeeping Seal ، وهو مبني على مكون الريتينول الذي تم التحقق منه بحثًا ، والذي يسرع من دوران خلايا الجلد لتقليل البقع الداكنة والتجاعيد التي تبدأ في أقل من سبعة أيام. 

في الاختبارات السريرية ، بدت بشرة المتطوعين أكثر نعومة وإشراقًا بنسبة 32٪ بعد أسبوع من الاستخدام اليومي.  كشفت البيانات أن التركيبة  حسنت مظهر التجاعيد والبقع الداكنة بنسبة 46٪ خلال ثمانية أسابيع وحافظت على ترطيب البشرة لمدة 24 ساعة كاملة.

تجديد Metacell B3

منتج SkinCeuticals مصل، والذي يحتوي على مستويات عالية من فيتامين B3 لتحفيز دوران الخلية، ويعمل على تخفيف التجاعيد وجعلها أقل ضوحًا اشراق وثبات، حيث يأتي بنتائج فورية فهو سائل خفيف يعتبر الأفضل من بين الأمصال التي تم اختبارها بواسطة GH Beauty Lab في تقليل التجاعيد ، بنسبة 5٪ بعد أربعة أسابيع من الاستخدام.

كريم ريسفيراترول ليفت ليلي

مع زيت بذور العنب ومضاد الأكسدة ريسفيراترول المشتق من كروم العنب، أثبت هذا الكريم الحريري أنه مرطب قوي وأكثر سلاسة، حيث سجل من بين أعلى الدرجات في اختبار الكريم الليلي من GH Beauty Lab  ، مما زاد الترطيب بنسبة 43٪ على مدار ست ساعاتكما أظهر التصوير الرقمي لمحلل البشرة Visia التابع للمختبر تحسنًا بنسبة 12٪ في نسيج الجلد.

قناع السليلوز الحيوي

عالجي بشرة وجهك بالمنزل باستخدام قناع الوجه الورقي هذا ، المدعوم بختم Good Housekeeping Seal . قال 87٪ من المختبرين إن بشرتهم بدت وشعرت بأنها صلبة  بعد أن استخدموها مرتين أسبوعياً لمدة أسبوعين. 

لا برايري

ترطيب تركيبة زيت اللوز وعباد الشمس من La Prairie بشكل أفضل من 15 من أفضل اختيار للفنانين حيث قال أحد المختبرين إنه "فاخر للغاية ترك البشرة ناعمة دون أن تكون دهنية، حيث زاد الترطيب بنسبة 13٪ خلال ست ساعات ، وفقًا لحسابات جهاز Corneometer الخاص بالمختبر ، والذي يقيس مستويات ترطيب البشرة . 

زيت Bienfait Multi-Vital اليومي

غني بباقة من الزيوت النباتية (الورد ، زهرة الربيع المسائية ، إبرة الراعي) ، كان مزيج لانكوم الشفافة الفائز في اختبار زيت الوجه في المعمل بفضل رائحته الزهرية الدقيقة وتأثيراته المرطبة، فهو جعل البشرة تبدو أكثر إشراقًا وإحساسًا بالحيوية والحيوية، كما قال المختبرون وفي اختبار GH Beauty Lab ، زاد محتوى رطوبة البشرة بنسبة 11٪  على مدى ست ساعات.

شانيل

غطي منطقة عينيك الرقيقة بتغذية فاخرة مع هذه التركيبة الغنية ، وهي أكثر كريمات العين تعطي ترطيب البشرة التي تم اختبارها من قبل GH Beauty Lab، حيث تعجب أحد المختبرين وقال تبدو بشرتي ناعمة كالأطفال ، وقد خففت الخطوط  والتجاعيد  حول عيني، زاد الكريم اللطيف من ترطيب البشرة في منطقة العين بنسبة مذهلة تبلغ 34٪ على مدار ست ساعات في تقييم المختبر.