أفكار أزياء صيفية أنيقة جربيها في العيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 02 مايو 2022
أفكار أزياء صيفية أنيقة جربيها في العيد
مقالات ذات صلة
جربي الـBlazer في الصيف لإطلالة أنيقة
جربي الأزرق لإطلالة صيفية أنيقة
إطلالات أنيقة جربيها في عيد الحب

عادةً ما تتضمن سمات إطلالات العيد الصيفية من الأقمشة القابلة للتنفس والأشكال السائلة ولوحة من الزخارف والأنماط المبهجة، يعد تنسيق مجموعة متنوعة من القطع للعمل بها خلال الأشهر الأكثر دفئاً في العام هو أفضل طريقة لضمان حصولك دائماً على أزياء صيفية جيدة في متناول اليد، الفساتين الأنيقة وصنادل بسيطة وحقائب شاطئ منسوجة ونظارات شمسية أنيقة تكمل أي مظهر.

مع اقتراب بداية الصيف رسمياً، حان الوقت لتبديل خزانتك إلى وضع درجات الحرارة المرتفعة، بمجرد حصولك على القطع المناسبة في المقدمة، يمكنك البدء في بناء العديد من الإطلالات التي ستنقلك من اليوم الأول للعيد وحتى آخر يوم. 

إطلالة كاملة باللون الأبيض

إطلالة كاملة باللون الأبيض

يبدو المظهر الأبيض بالكامل رمزاً لملابس الصيف وحتى أبسط الملابس، مثل التيشيرت والجينز التي تفي بالغرض، ارتدي قميصاً مترهلاً في زوج من البنطلون الهش المستقيم للحصول على مزيج ستعودين إليه طوال الصيف.

فستان صيفي بسيط

فستان صيفي بسيط

لأيام الصيف عندما تكون درجات الحرارة شديدة بشكل خاص، احرصي على الحصول على مظهر مريح، مثل الفستان والصنادل ذات الأربطة، يعمل الطول المتوسط ​​بشكل جيد للحصول على جمالية أكثر جمالاً، كما أن الصنادل ذات الأربطة تضفي على المجموعة لمسة نهائية أنيقة.

إطلالة رياضة أنيقة

إطلالة رياضة أنيقة

إذا كان أسلوبك يميل نحو الجانب الرياضي، ففكري في دمج مجموعة من البلوزات القطنية في خزانة ملابسك، يمكنك إقران هذه البلوزات البسيطة مع كل شيء من البنطلون الرياضي واسع الساق أو بنطلون كارغو، مثل هذا المظهر الأنيق، اختاري زوجاً بسيطاً من الأقراط أو قلادة تكمل خط العنق وزوجاً من الأحذية المستوحاة من التسعينات.

فستان فضفاض أنيق

فستان فضفاض أنيق

هل هناك ما هو أفضل من الفستان الأبيض المنعش الذي لا يلمس الجسم؟ لا توجد خزانة ملابس صيفية كاملة بدون واحدة على الأقل من هذه الفساتين المتاحة للارتداء، نظراً لأنه يدلي بمثل هذا البيان، فكل ما عليكِ فعله لإنهائه هو إضافة حقيبة من القش والصنادل المسطحة المفضلة لديكِ.

طقم متطابق

طقم متطابق

أفضل جزء من الاستثمار في المجموعة المطابقة هو أنها ملابس فردية، كل ما تبقى للقيام به لإكمال المظهر هو الإكسسوارات، في هذا الصيف، اختاري ثنائياً بنمط موسمي.

الزي الصيفي الرومانسي

الزي الصيفي رومانسيربما تكون أسهل طريقة للشعور بالانتعاش والأنوثة طوال الصيف هي التأكد من وجود بلوزة جميلة ملونة معلقة في خزانتك، هذه القطعة التي لا غنى عنها مع زوجك المفضل من الجينز الأزرق وقلادة بسيطة وحقيبة كتف سهلة لارتداء ومريحة.

ملابس منقوشة

ملابس منقوشةهل تبحثين عن إطلالة العيد الصيفية المثالية التي تتماشى بأناقة مع الخط الفاصل بين الأناقة والعملية؟ جربي قميصاً هشاً بأزرار مع تنورة ميدي بطبعة استوائية، امنحي المظهر لمسة موسمية من خلال إضافة حقيبة من القش وصنادل بكعب أو أحذية مع كعب حتى تتمكني من ارتدائها طوال اليوم بسهولة.

فستان بنقش الأزهار

فستان بنقش الأزهاريعتبر الفستان بنقش الأزهار أفضل قيمة في خزانة الملابس الصيفية لأي امرأة لأنه يمكن أن يعمل بسلاسة مع الكعب والصنادل وحتى مع زوج من الأحذية الرياضية.

إطلالة مع بنطلون أبيض

إطلالة مع بنطلون أبيضإذا كنتِ قد سئمتِ من الجينز الأزرق الذي ترتديه يومياً، فقومي ببساطة بتبديله مع بنطلون أبيض واسع الساق، تتناسب هذه السراويل الأنيقة مع أي بلوزة تقريباً، خاصةً إذا كانت بلوزة قصيرة مطرزة.