أفكار أنيقة لارتداء اللون الأبيض والأسود هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يناير 2022
أفكار أنيقة لارتداء اللون الأبيض والأسود هذا الشتاء
مقالات ذات صلة
أزياء أنيقة باللون الأبيض والأسود
في الصيف الأبيض هو الحل، أفكار مميزة لارتداء اللون الأبيض
طرق مختلفة لارتداء اللون الأبيض في الشتاء

تعتبر المجموعات الجريئة والمشرقة والملونة رائعة بلا شك ولكن المشاعر الأنيقة السهلة التي تأتي مع مزيج من الأسود والأبيض لا مثيل لها، ارتداء هذه الأشكال لا يمكنك ببساطة أن تزعجك بكل ظل من ألوان زاهية عندما ترتدي ملابسك في الصباح، أنتِ فقط مشغولة جداً لذلك! عندما ترتدي ملابس مناسبة باللونين الأبيض والأسود، فإنها تحولك على الفور إلى رئيس أثناء التنقل ويصادف أيضاً أن تبدي متماسكة بشكل لا يصدق، حتى لو كنتِ تركضين لشرب القهوة.

ولكن لمجرد أن هذه الملابس تبدو معقدة وغير قابلة للتحقيق، فهذا لا يعني أنها كذلك بالفعل، بعد كل شيء، نحن نعمل بدرجتين فقط هنا، مما يجعل الأمور غير معقدة بشكل ملحوظ وبغض النظر عما إذا كنتِ تفضلين نمط الصدام وتذهبين إلى أقصى الحدود معها (حتى باستخدام درجات الأسود والأبيض فقط) أو حافظي على مظهرك مبسطاً قدر الإمكان، فهناك العديد من أفكار الزي الأسود والأبيض التي يمكنك تجربتها، وهي تعمل في الربيع والصيف والشتاء والخريف.

مزيج من الأسود والأبيض يمنحك مظهراً متعدد الاستخدامات وتعتبر من الألوان محايدة تماماً، لذا يمكنها إنشاء أي شيء من المظهر غير الرسمي إلى المظهر الاحترافي دون الحاجة إلى كسر قواعد الموضة عن طريق البحث في خزانة ملابسك للحصول على ألوان أخرى لتتناسب معها.

هنا نقدم لكِ مجموعة من الأفكار لتنسيق اللون الأسود والأبيض بسهولة.

كنزة باللون الأبيض والأسود مع ملابس من الجلد

إن الجمع بين طبعات الحمار الوحشي والجلد الصناعي لا يمكن وصفه بالكلمات، هذان الزوجان جيداً معاً ويبدو رائعاً على محمل الجد.

سترة باللون الأسود مع تيشيرت أبيض وجينز داكن

السترة السوداء المصنوع من الجلد الصناعي، التيشيرت الأبيض والجينز الداكن، كل ذلك يمنحك مظهراً رائعاً، هذا الخيار رائع إذا كان الجو بارداً في الصباح ودافئاً بعد الظه، الطبقات هي صديقك.

تنورة سوداء مع بلوزة باللون الأبيض

الطريقة المثالية لارتداء الأسود والأبيض، تنورة صغيرة متلألئة مع بلوزة أو قميص أبيض، هذا الخيار أنيق إلى ما لا نهاية.

كنزة باللون الأبيض مع بنطلون جلد ومعطف أسود

أرتدي معطف أسود طويل مع سترة بيضاء كلاسيكية وبنطلون أسود وهو مرتفع بشكل كبير، يمكنك ارتداء هذا الزي الجميل مع الملابس الملونة أيضاً، إذا اخترتِ ذلك مرة أخرى.

فستان أسود مع حذاء أبيض

أرتدي فستان ميدي باللون الأسود مع حذاء أبيض وستحصلين على ما يناسبك.

فستان سهرة أسود مزين بزخرفة بيضاء

انقلي الفستان الأسود الخاص بكِ إلى مستوى أعلى مع هذا الخيار المزين بالأبيض، أضيفي زوجاً من الأحذية البيضاء فوق كل ذلك.