صيحات أساسية ظهرت بقوة في مجموعة أزياء Chanel Haute Couture 2021

دينا راغب بإطلالة فرعونية تتخطى 150 ألف دولار

أفكار رائعة ومتنوعة لتنسيق البلوزات المخططة "Stripe"

  • بواسطة: هدير السيد الأربعاء، 03 يونيو 2020 الأربعاء، 03 يونيو 2020
أفكار رائعة ومتنوعة لتنسيق البلوزات المخططة "Stripe"

في قائمة أساسيات خزانة الملابس الخاصة بكِ بالتأكيد لديكِ قميص مخطط أو بلوزة مخططة Stripe ملونة، سواء كانت بتصميم كلاسيكي أو كاجول. 

إنها طباعة مقبولة وقابلة للارتداء يمكنك أن تجديدها ممزوجة بنقشات أخرى مثل الأزهار في الصيف أو ألوان أحادية في الشتاء، يمكن أن تكون القمصان المخططة حذابة أيضاً، خاصةً إذا كانت فضفاضة، نظراً لأن الأزياء المخططة من المحتمل أن يكون لدى كل شخص قطعة على الأقل منها، قمنا بتجميع طرق مختلفة لتنسيقها فقط في حالة احتياجك إلى بعض الأفكار الجديدة. 

دعي أسلوب الشارع Street Style في المستقبل يعيد إثارة حماسك للبلوزات المخططة. 

مايميز الطباعة المخططة هي إنها يمكنك أن ترتديها مع أي شي والحصول على أي إطلالة تفضليها، سواء كانت كاجول أو لإطلالة أنيقة، يمكنك أيضاً استخدام حيل عديدة لتنسيق البلوزات والقمصان المخططة، مثل ارتدائها أسفل فستان صيفي أو مع نقشات أخرى مختلفة. 

القميص المخطط بالتحديد يمكن أن يجعل إطلالتك أنيقة وعصرية، كما إنها مناسبة تماماً لأوقات العمل الرسمية، النقشات المخططة يمكن أن تحصلي عليها أيضاً من خلال نقش الحيوانات مثل الحمار الوحشي. 

استغلي حيلة النفشات المخططة في الأزياء للظهور بشكل أنحف من خلال اختيار الخطوط الطولية، يمكنك تجربتها مع تنورة أو بنطلون عالي الخصر.

مرري الصور أعلاه لتشاهدي الأفكار المختلفة التي نعرضها لكِ لتنسيق البلوزات والقمصان المخططة بشكل مختلف وأنيق.