أفكار لملابس شتوية لإضفاء الحيوية على أزياء العمل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 29 أكتوبر 2020
أفكار لملابس شتوية لإضفاء الحيوية على أزياء العمل
مقالات ذات صلة
تعرفي على ألوان الشتاء المميزة لهذا الموسم
Balenciaga تقدم Afterworld: The Age of Tomorrow
استقبلي العام الجديد بأفضل صيحات 2021

اقتربت أشهر الطقس البارد وسواء كنتِ ستعملين في المنزل للفترة المتبقية من عام 2020 أو ستغامرين أحياناً بالدخول إلى المكتب، فإن العثور على الملابس الشتوية المناسبة للعمل أمر أساسي ولكن عندما يتعلق الأمر بالملابس لظروف أقل من المرغوب فيه، فهناك بعض المتغيرات التي يجب على المرء أن يأخذها في الاعتبار، نتيجة لذلك، يمكن أن تكون نوبات الإلهام قليلة ومتباعدة.

بدلاً من تجميع مجموعة ملابس العمل المثالية الخاصة بكِ من الألف إلى الياء، قومي بتدوين ملاحظات من أسلوب ستريت ستايل وجربي تنسيق بعض الملابس الموسمية الجديدة التي من المؤكد أنها ستضفي الحيوية على مظهر العمل الخاص بكِ. 

من المحتمل أن يكون عملك اليومي مختلفاً تماماً عما كان عليه قبل عام ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يزال بإمكانك ارتداء الملابس المناسبة لهذه المناسبة.  
بالنسبة لأولئك الذين يكدحون بعيداً عن المكاتب المؤقتة في مطابخهم أو من أرائكهم الخاصة، فكري في استبدال بدلاتك المنظمة ببدلات مصممة جيداً وبالنسبة لأولئك الذين يعودون إلى المكتب، سترغبون في مواجهة الطقس القاسي من خلال الاستثمار في ملابس خارجية دافئة كما هي أنيقة مثل معطف ترنش كبير الحجم أو سترة مملوءة بالريش يمكنك ارتدائها بسهولة فوق إطلالتك.

بغض النظر عن الإعداد الحالي، هناك عدد كبير من الطرق لتغيير خزانة ملابسك وفقاً لذلك.


معطف ترنش كبير الحجم 

تحتاج كل امرأة أنيقة إلى معطف كبير الحجم في خزانة ملابس العمل، فهو لا يحمي مظهرك من العوامل الجوية فحسب، بل يمنحك مظهراً أنيقاً أيضاً.

وضع السترة الكارديجان على كتفيك

تعتبر السترة المربوطة حول كتفيك طريقة سريعة وسهلة لإضفاء الحيوية على ملابس العمل البسيطة، اختاري لون غامق لاستكمال الأشكال المحايدة.

جاكيت منفوخ 

عندما يتعلق الأمر بملابس الشتاء، فإن الجواكت المنفوخ أمر لا بد منه، استثمري في أنماط ذات مواد فاخرة وألوان غنية أنيقة وعملية. 

بدلة مطرزة

امنحي مجموعة البدلات الخاصة بكِ تحديثاً فورياً من خلال إضافة أنماط مطرزة بمهارة، حافظي على بقية المظهر بسيطاً للسماح للخياطة المعقدة بالتميز حقاً. 


امزجي ألوان غير متوقعة 

تتمثل إحدى الطرق المضمونة للارتقاء حتى بأبسط ملابس العمل الأساسية في إضافة درجات من الألوان عير المتوقعة إلى مظهرك، ابدأي باستبدال حذائك الأسود الكلاسيكي بزوج بورغندي غني، يمكن أن يتضاعف كحذاء محايد.


القمصان البيضاء الأساسية 

حتى لو كنتِ تعملين وأنتِ مرتاحة على أريكتك هذا الشتاء، فلن يبقيك شيء جاهزة تماماً مثل قميص العمل الضخم، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك وضعه أسفل أو أعلى أي شيء تقريباً.


معاطف كاروهات 

لا شيء يقول أن الملابس ذات الطقس البارد تماماً مثل الأنماط المحددة، قومي بتقليص الصيحة مع الياقة العالية السوداء. 

مرري الصور أعلاه لتشاهدي جميع الأفكار الخاصة بتنسيق ملابس العمل ويمكنك أيضاً مشاهدة آخر صيحات الأزياء والاكسسوارات لهذا العام من خلال موقعنا على ليالينا.