أفكار ملابس خريفية أنيقة من وحي الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
أفكار ملابس خريفية أنيقة من وحي الفاشينيستا
مقالات ذات صلة
أفكار ملابس محجبات خريفية من وحي الفاشينيستا
أفكار ملابس محجبات للشاطئ من وحي الفاشينيستا
أفكار لتنسيق فساتين خريفية من وحي الفاشينيستا

الحصول على إطلالة خريفية أنيقة هو أكثر شيء تبحث عنه كل امرأة في الوقت الحالي للحصول على مظهر جذاب يتناسب مع ذوقك وذلك باستخدام قطع تتناسب مع الطقس المتقلب. لهذا حرصت أغلب الفاشينيستا على اعتماد هذه الإطلالات بشكل كبير من أجل مساعدة كل فتاة بتقديم أفكار متنوعة لتنسيق الملابس الخريفية بشكل أنيق ورائع يتناسب مع مختلف الأذواق.

فإن كنت تشعرين بالحيرة أو الملل من اختيار الملابس الخريفية هذا العام استعيني ببعض الإطلالات التي اختارتها الفاشينيستا هذا العام للحصول على مظهر جذاب يتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات بشكل رائع ومميز.

الفيست قطعة خريفية أساسية لا غنى عنها

يعد الفيست الخريفي من الأنسجة المحبوكة من أفضل القطع التي يمكنك اقتنائها في الخريف للحصول على مظهر أنيق ولتجنب الشعور بالبرد في ظل الطقس المتقلب. لهذا كان الفيست اختيار الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. حيث اختارت نادية حسن مع بنطلون من نفس اللون بشكل بسيط. أما إن كنت تبحثين عن طريقة عملية بسيطة فيمكنك تنسيقه مع قميص أبيض أو أسود.

يمكنك أيضاً اختيار السترة الفيست المبطنة فهي من أفضل القطع الخريفية التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع بشكل ساحر. فلست بحاجة سوى لارتداء ملابس بلون موحد ومحايد وتنسيق معها فيست مبطن بشكل عصري الذي سوف يعكس مظهر رائع لكِ خاصة مع الإطلالات العملية الأنيقة. حيث كان هذا الجاكيت اختيار الكثير من الفاشينيستا مثل نادية حسن وعلا فرحات.

موديلات معاطف اختاريها في الخريف

هناك العديد من موديلات المعاطف يمكنك الاستعانة بها في فصل الخريف للحصول على مظهر رائع دون الشعور بالبرد في ظل الطقس المتقلب. حيث كان المعطف الترانشكوت واحد من القطع المفضلة لدى الفاشينيستا للحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات، وذلك لسهولة تنسيقه مع مختلف أنواع الملابس.

فضلت بعض الفاشينيستا ارتداء المعاطف الكلاسيكية البسيطة التي تشبه البليزر ولكنه تتميز بموديل طويل سواء بألوان محايدة أو داكنة أو زاهية. وقد حرص البعض على تنسيقها مع التوب القصير أو الكنزات المحبوكة القصيرة أو البلوزات الصيفية لضمان الحصول على مظهر خريفي رائع بطريقة بسيطة.

الفساتين الخريفية هي المفضلة للفاشينيستا

تعد الفساتين الخريفية واحدة من أفضل القطع التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على مظهر رائع. فهي كانت اختيار الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة لهذا حرصت على تنسيقها مع البوت الطويل والكارديجان أو المعاطف الكلاسيكية البسيطة فهذه الطريقة دائماً ما تعكس مظهر رائع للمرأة بمختلف الأوقات لهذا لا تترددي من تجربتها.

أفكار لتنسيق الكنزات المحبوكة هذا الخريف

ظهرت الكنزات والتوب من الأنسجة المحبوكة مع أغلب إطلالات الفاشينيستا فقد تم اختيار التوب البسيط مع البنطلون الجينز الضيق والواسع للحصول على إطلالة عملية أنيقة. أما إن كنت تبحثين عن مظهر رسمي أنيق اختاري الكنزة المحبوكة مع البدلة الملونة مثل إطلالة العنود بدر.

يمكنك الاستعانة بالكنزات المحبوكة التي تتميز بأكمام قصيرة للحصول على إطلالة موفقة خاصة مع الملابس الصيفية أو الخريفية البسيطة. وذلك لأنها دائماً ما تعكس مظهر رائع وبسيط ولن تجدي أي صعوبة في تنسيقه سواء باختيارها مع التنانير القصيرة أو البنطلون العملي أو الشارلستون لمظهر مميز يلفت الأنظار.

الملابس الجلد لمظهر خريفي أنيق

اختارت الفاشينيستا ارتداء الملابس الجلد بشكل كبير في فصل الخريف لأنه يعكس مظهر رائع إلى جانب منح كل امرأة الشعور بالدفء بشكل بسيط. لهذا لا تترددي من تجربة تنسيق التنورة الجلد مع أي كنزة خريفية بسيطة وستكون إطلالتك رائعة. كما يمكنك اعتماد القميص الجلد مع البنطلون الكلاسيك باللون الأسود لمظهر جذاب.