ألكسندر علوم ينشر أول صورة لابنته عالية: قلبي بين يدي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024
ألكسندر علوم ينشر أول صورة لابنته عالية: قلبي بين يدي

كشف الممثل العراقي ألكسندر علوم، لأول مرة عن صورة لابنته عالية، بصورة تلامس القلب كشف فيها عن مشاعره نحوها، وذلك بعد أشهر قليلة من الإعلان عن ولادتها

أول ظهور لابنة رحمة رياض وألكسندر علوم

ونشر ألكسندر علوم مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام ظهر فيها وهو يحمل طفلته بين يديه، وحرص على عدم إظهار وجهها أمام الكاميرا وإخفاء ملامحها.

وحمل ألكسندر علوم ابنته عليا بين ذراعيه بينما ظهر في صورة أخرى يجلس بجانب زوجته الفنانة العراقية رحمة رياض، وعبر عن سعادته بوجودهما في حياته حيث كتب على الصور: "قلبي بين يدي… اللهم لك الحمد"، واعتبر نفسه محظوظاً للغاية بسبب أن الله أعطاه زوجته رحمة رياض وابنته عالية في حياته.

ألكسندر علوم مع طفلته

يعد هذا هو الظهور الأول لعالية ابنة رحمة رياض وألكسندر علوم منذ ولادتها في مارس الماضي، حيث أعلنت الفنانة العراقية وضع طفلتها الأولى واكتفت وقتها بمشاركة صورة ليدها ويد زوجها ألكسندر علوم وهما يحتضنان يد طفلتهما الصغيرة وعبرت الفنانة العراقية عن شكرها لله وفرحتها الشديدة بهذه الهدية التي رزقت بها.

وكتبت رحمة رياض في هذا الوقت تعليقاً قالت فيه: "الحمد لله الذي وهبنا بفضله فرحتنا الأولى عالية".

رحمة رياض وزوجها

  ومن المعروف أن رحمة رياض وألسكندر علوم لا يريدان إظهار ابنتهما عالية على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك احتراماً لخصوصيتها، حيث أوضحت الفنانة العراقية من قبل أنها ستترك هذا الخيار لها.

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض

وكان الفنان السوري ناصيف زيتون قد كشف من قبل عن وصف ابنه رحمة رياض خلال فيديو جمع بينهما في بث مباشر للحديث عن الديو الغنائي بينهما إلا أن العديد من الأسئلة وجهت للفنانة العراقية عن ابنتها.

وأوضحت رحمة رياض أن الجميع يريد أن يرى ابنتها لكنها لا تريد إظهارها على مواقع التواصل الاجتماعي، وترك الأمر لها عندما تكبر، موجهة حديثها إلى الفنان السوري: "أنت شفتها شو رأيك بالإنتاج؟".

وأشاد ناصيف زيتون بجمال ابنة رحمة رياض قائلاً: "الإنتاج فاخر وتشبه والدتها لكنها تميل إلى والدتها أكثر" ووصفها بالقمر، ثم انتقل للحديث عن التعاون الفني بينهما.

ابنة رحمة رياض

يذكر أن رحمة رياض أعلنت عن حملها في اليوم الأخير من عام 2023، عبر منشور شاركته على حسابها الشخصي على إنستغرام ونشرت صورة رومانسية تجمع بينها وبين زوجها ألكسندر علوم وظهرت فيها بملامح الحمل واضحة وأعلنت عن بداية فصل جديد في حياتها وتمنت من الجمهور أن يتمنى لها الخير في تلك الرحلة.

وفي لقاء لها، تحدثت رحمة رياض عن شعورها حين اكتشفت أنها حامل، ولفتت إلى أنها كانت في بيروت من أجل تصوير عمل فني، لكنها سارعت من أجل إبلاغ زوجها بالأمر، وأعربت عن أملها ان يرث الطفل القادم صفات إيجابية من والده مثل الحنان، بينما عبر زوجها عن رغبته في أن يرث طفله صفات جيدة من والدته.

وحرصت الفنانة العراقية عن مشاركة بعض اللحظات الخاصة طوال فترة حملها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى ولادة طفلتها.

وتستعد رحمة رياض في الفترة القادمة لإحياء عدد من الحفلات بينهم حفلاً في بغداد والآخر في السويد في مالمو مع الفنان ناصيف زيتون، بينما الحفل الثالث في الكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر مع الفنان حسين الجسمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار