مي العيدان تعلن صلحها مع رحمه رياض وتكشف أسباب الخلاف

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2022
مي العيدان تعلن صلحها مع رحمه رياض وتكشف أسباب الخلاف

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر قناتها الخاصة في اليوتيوب خلال برنامجها كشف حساب عن صلحها وعودة علاقتها مع الفنانة العراقية رحمة رياض.

وتحدثت العيدان عن المشكلة الحاصلة بينها وبين رحمة وقد ذكرت سابقاً قطع علاقتها برحمة رياض وإلغاء كل منهما متابعة الأخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما وصفتها بالتكبر.
وقالت في حلقة مسبقة في برنامجها "كشف حساب:"رحمة رياض لم تحترمني ولم تقدري ولهذا قمت بإلغاء متابعتها ولست ملزمة بمتابعتها إذا تكبرت علي، الدنيا لا تقف على واحد اللي خلق رحمة رياض يخلق غيرها".

مي العيدان تكشف أسباب خلافها مع رحمة رياض 

ذكرت الإعلامية أن رحمة متواجدة في الكويت وعندما رأت الكلام الذي نشرته عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي تواصلت معها وتم الحديث فيما بينهما، وتصالحت هي ورحمة.

وأضافت الإعلامية أنها تحدثت مع الفنانة العراقية عبر الهاتف، حول إغمائها في إحدى الاحتفالات وإرسال مي رسالة لها لتطمئن وقالت:"لو مو أنت عزيزة عندي يعني لو يغمى عليك أو ما يغمى عليك أنا شكو" ووضحت بحديثها أن رحمه تعني لها وشعرت بالقلق عند إغمائها وأرادت أن تطمئن من خلال إرسال الرسالة، عليها وقالت:" رحمة أنا شلت بخاطري لما أغنى عليك ب إڤنت أو حفلة أنا اتصلت عليك ودزيتلك مسج أبي اطمئن عليك"، وذكرت الإعلامية أن رحمة لديها أهل وأصدقاء ليطمئنوا عليها ولكن تعتبرها شخص عزيز ولم تستطع أن تتلاشى الحدث.

وأضافت أنها تتمنى لها الخير وتعتبرها أختها الصغيرة، ووضحت العيدان أنها لم تكن لديها مشكلة كبيرة مع رحمة رياض وإنما اتخذت موقف تجاهها وقالت:"أنا ما كنت زعلانة… كنت ماخذه على خاطري"، وأشارت مستنكرة أنها ما الذي تريده من رحمة فهي لا تكتب كلمات حتى تغنيها رحمة ولا لديها لحن تطالب رحمة بأدائه ولا تريد إخراج فيديو كليب لها، فالأمور أبسط من ذلك.

وتحدثت العيدان عن علاقاتها المتعددة الممتدة في أغلب الدول وصديقاتها المختلفة فيها، وقالت إنها أصبحت مع رحمة رياض بعد اتصالها وتوضيح الأمر بينهما.
 وأنهت الإعلامية حديثها بتمنى الخير للفنانة رحمة رياض وأعادت لتوصفها بأختها الصغيرة، وقالت:"أتمنالها زواج مستقر وعائلة جيدة وحياة سعيدة وإن شاء الله تتحقق كل شي تتمناه" وعلقت بأن رحمة إنسانة محترمة وطيبة وخلوقة، وعلقت بأن بنت العراق إنسانة مجتهدة تستحق المكانة اللي هيه فيها.