أمل العنبري تنتقد نواف العلي بقسوة بسبب تصريحاته عن هبة الدري

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير 2021
أمل العنبري تنتقد نواف العلي بقسوة بسبب تصريحاته عن هبة الدري
مقالات ذات صلة
نادر النادر يعتذر بعد حديثه عن الخيانة ويعلق بكلمات غير متوقعة
مي عمر ومحمد سامي: قصة حب جمعتها الأعمال الفنية
بشرى وسالم هيكل: قصة حب بدأت منذ الطفولة واستمرت 26 عاماً

ردت الممثلة البحرينية أمل العنبري على تصريحات الممثل الكويتي نواف العلي بإعلانه الانفصال عن زوجته هبة الدري بشكل رسمي والذي قال فيه :"أُخلي مسؤوليتي من أي تصرف أو كلام قالته أو تقوله".

أمل العنبري تنتقد طليق هبة الدري

وانتقدت أمل العنبري ما وصفه نواف العلي بإخلاء مسؤوليته من تصريحات هبة الدري معلقة: "نصيحة أخت للرجل الي كان زوج واصبح طليق، أنت لست قديس لكي تتبرأ من زوجته بعد الطلاق، ولا يليق برجولتك أن تخلي نفسك من المسؤولية أمام العلن كي تكسب تعاطف الناس".

وتابعت أمل العنبري:"أنت تثير الشفقة وتجعل كل الناس يباركون لها وكل النساء يتمنين أن لا يبتليهن الله بنصف رجل مثلك".

وأكملت قائلة :"تذكر دائماً أنك مليء بالعيوب وليس كونك رجل شرقي يجعلك الملاك الطاهر، السوشال ميديا كل مالها وتبين معادن الناس وحقيقتهم وتربيتهم..تذكر أنك الطليق وليس الزوج وامض بحياتك قدما بدل الندب على الحظ مثل الفاشلين".

تعليق أمل العنبري لاقى استحسان من كثير من رواد السوشيال ميديا وأيدت التعليقات تصريحات أمل العنبري منتقدين تصريحات نواف العلي.

وجاءت التعليقات :"صح كلامها الصراحه...الي كتبه مب حلو ابدا"..وتابع آخر "وهي صااادقه وووربي من طلق قال اتبرى وووهي بعد تطلع وتقول التبرير من اي تصرف يفعله زوجي"، "صح لسانها يستاهل".

أمل العنبري تنتقد نواف العلي بقسوة بسبب تصريحاته عن هبة الدري

انفصال هبه الدري ونواف العلي

جاء انفصال نواف العلي عن هبة الدري بإعلانه من خلال تعليق على حسابه بتطبيق إنستقرام أعلن خلاله عن الانفصال عن زوجته هبه الدري بشكل رسمي بعد زواج دام 9 سنوات  وأوضح خلال تعليقه أن الانفصال وقع منذ فترة لكنه لم يرغب في إعلان التفاصيل إلا أن الظروف أجبرته على ذلك.

نواف العلي كتب على إنستقرام قائلاً: أُعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، الانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه بس الحين أُخلي مسؤوليتي من أي تصرف أو كلام قالته أو تقوله، في حين أن هبه الدري لم تُعلق على الأمر بشكل رسمي.

إلا أن الجمهور ربط بين آخر تعليق كتبته هبه الدري قبل إعلان نواف العلي عن الانفصال وبين هذا الإعلان حيث نشرت صورة من حملة الدعاية لمسلسل مارغريت وعلقت عليها قائلة: الصمت في بعض المواقف مهابه، وعندما رد أحد المتابعين عن بعض الأوقات يحدث الحديث علقت قائلة: مع الناس الي مو محترمه لازم نسكت عشان لا ننزل لمستواهم.

إلا أن نواف العلي أضاف تعليقاً آخر تسبب في المزيد من الجدل والأسئلة حول سبب هذا الانفصال حيث قال: لتتأكد أنك رجلاً كن رجلاً أما الرجال، وهو ما ربطه الجمهور بقصة انفصاله عن زوجته وعبر الجمهور عن الشعور بالحزن على انفصال هذا الثنائي المميز كما سأل البعض عن مصير الأطفال وسبب هذا القرار الصادم.

كان نواف العلي قد تزوج من هبه الدري عام 2012 في حفل ضخم أقيم في الكويت ورزق منها بطفلين هما بدر وفهد، إلا أنه لم يكن الزواج الأول لنواف العلي حيث كان قد تزوج قبل هبه بسيدة أخرى من خارج الوسط الفني ورزق منها بطفل هو عبدالعزيز أكبر أبنائه.