هبة الدري قبل وبعد التجميل: هل تبدلت ملامحها؟

  • تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير 2021
هبة الدري قبل وبعد التجميل: هل تبدلت ملامحها؟
مقالات ذات صلة
صورة نادرة للملكة مصباح بنت ناصر أول ملكة على الأردن
عبير سندر تشعل انستقرام بجلسة تصوير مع زوجها في شهور حملها الأخيرة
عبد المنعم عمايري يثير الجدل بصورة داخل الحمام

كثيراً ما أعلنت الفنانة المصرية هبة الدري عن رفضها عمليات التجميل التي تتضمن المشرط الجراحي في الوجه لكنها أعلنت خضوعها لعدد من الإجراءات التجميلية الأخرى للتخلص من بعض الأشياء التي تسبب لها الازعاج في شكلها.

تشوه بشرة هبة الدري

تلك الخطوات التجميلية التي أعلنت عنها هبة الدري جاءت بعد معاناتها من تشوه الوجه بسبب فصل الصيف والالتهابات المتكررة التي أصيب بها.

ومن خلال فيديو نشرته هبة الدري على تطبيق سناب شات ظهرت كثير من علامات الحبوب الحمراء تحت الجلد  على وجهها بجانب التهاب شديد للبشرة نتيجة للحساسية من ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف وهو ما جعل مظهر بشرتها عموماً مجهد.

وأكدت أنها غير قادرة على وضع مساخيق التجميل وبخاصة مع وجود هذه العلامات لا يمكن وضع الكثير من المكياج لأنها قد تؤدي إلى زيادة المشكلة وظهور المزيد من البثور الملتهبة في البشرة.

في حين اعتقد البعض أن هبة تعاني من حساسية ضد الأسماك والمأكولات البحرية عموماً إلا أنها أوضحت الأمر بأن علامات الالتهاب ظهرت قبل تناولها المأكولات البحرية وكانت في بداية اليوم أخف بكثير لكن حالتها ساءت مع ارتفاع درجات الحرارة.

كما أكدت هبة أن الحل الوحيد هو الذهاب إلى طبيب الجلدية لإيجاد حلول لهذه المشكلة لأن كل البثور موجودة تحت الجلد ولا يظهر على سطح البشرة أي مشاكل، وتعتقد أن السبب هو الحر والرطوبة الشديدة خلال فصل الصيف.

وأضافت هبة أنها مصدومة وتكاد تبكي بسبب مظهر بشرتها غير المتناسق لكن لا يمكنها أن تفعل أي شيء حالياً مع هذه العلامات والالتهابات التي بدت واضحة جداً على بشرتها.

هبة الدري تخضع لحقن البوتكس

وفي فيديو أخر على تطبيق سناب شات ظهرت هبة الدري تعلن للمتابعين خضوعها لحقن البلازما في الوجه لعلاج التشوهات التي كانت تعاني منها في الوجه.

وأكدت هبة الدري مرة أخرى على أنها ترفض الخضوع لإجراء عمليات التجميل ولكنها خضعت لتنحيف في الرقبة وشفط الدهون وذلك تنحيف وشفط في البطن بعد ولادتها وزيادتها في الوزن بنسبة كبير.

وقالت هبة الدري إنها ستخضع لحقن البوتكس في وجهها بسبب وجود بعد علامات وخطوط التقدم في السن قائلة :"خلاص أنا كبرت أنا كنت مقررة لا أسوي بوتكس أو فيلر بس فعلياً أنا محتاجة رتوش في جبهتي وأسفل عيني".

من هي هبة الدري؟

هبة الدري هي فنانة مصرية مقيمة في الكويت تألقت في عدد من الأدوار والأعمال التمثيلية في الدراما والمسرح

وهي من مواليد 21 يوليو 1982 ، حاصلة على بكالوريوس من جامعة الإسكندرية في أمراض الدم الوراثية. بدأت حياتها الفنية في مسرحية "عالم كاشف" التي عرضت عام 1996 في أدوار صغيرة ، ثم شاركت في أدوار أكبر بدءا بالمسلسل الكويتي. القرار الأخير ، فبدأت بنجاح في لعب الأدوار الكبيرة من بعده ؛ تعلمت اللهجة الكويتية جيدًا واشتهرت فيما بعد بمشاركتها في العديد من الأعمال التجارية الكويتية.

انفصال نواف العلي وهبة الدري

كان نواف العلي قد تزوج من هبه الدري عام 2012 في حفل ضخم أقيم في الكويت ورزق منها بطفلين هما بدر وفهد، إلا أنه لم يكن الزواج الأول لنواف العلي حيث كان قد تزوج قبل هبه بسيدة أخرى من خارج الوسط الفني ورزق منها بطفل هو عبدالعزيز أكبر أبنائه.

ومن أكثر الأمور التي أثارت الجدل حول هذا الزواج هي فارق العمر بين هبه الدري ونواف العلي لأن هبه الدري من مواليد عام 1982 في حين أن نواف العلي من مواليد ديسمبر 1984 أي أنها أكبر منه بعامين تقريباً.

ونشرالممثل الكويتي نواف العلي تعليق عبر حسابه على إنستقرام أعلن خلاله عن الانفصال عن زوجته هبه الدري بشكل رسمي بعد زواج دام 9 سنوات  وأوضح خلال تعليقه أن الانفصال وقع منذ فترة لكنه لم يرغب في إعلان التفاصيل إلا أن الظروف أجبرته على ذلك.