أمنيات النجوم للعام الجديد كشفت ما مروا به من مواقف صعبة في 2018

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 ديسمبر 2018
أمنيات النجوم للعام الجديد كشفت ما مروا به من مواقف صعبة في 2018
مقالات ذات صلة
نانسي عجرم تتحدث عن أزمة كورونا: كلنا تعبانين
صور: هكذا قررت نادين نجيم أن تقضي فترة الحجر المنزلي بلبنان
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا

ساعات قليلة تفصلنا على نهاية عام 2018 وبداية آخر جديد، ليودع النجوم هذه السنة بكلمات مؤثرة تكشف عن الآلام التي مروا بها خلال العام، وأمنيتهم لـ 2019.

من النجوم الذين ودعوا عام 2018 بكلمات تمس القلب كانت الفنانة أحلام، التي كتبت على تويتر: " "اللّهم ارزقني رزقاً لم أتوقّعه، وخيراً لم أُفكِر به، وتحقيق أمنيات ظننت يوماً أنّها مستحيلة، واستجابة دعوات أُكرِّرها دائماً.. ربي وفّقني، سخّر لي، بشرني، أرح بالي وقلبي، أسعدني، اعفِ عني، ارحمني، قر عيني، أرض عني. هب لي ما أتمنى وما أريد يا الله، واحفظ لي عائلتي ومن أحب".

أما الفنانة إليسا فبعد عام ملئ بألم المرض الذي انتصرت عليه في النهاية، فجاءت كلماتها معبرة عن هذه المرحلة لتقول: " ٢٠١٨ سنة غير كل السنين. مع آخر يوم بالسنة، بعد كل اللي صار بالحلو والمر، بالسهل والصعب، بقول كلمة واحدة وبعيدها كل حظة: الحمدلله".

بينما شاركت الفنانة نادين الراسي محبيها على تويتر بمقولة لشكسبير تقول: " في حياتك لا تتسول الحب ، ولا تفرض نفسك على العابرين ، فقط عش كريماً ، بذاتك ، لا تتوقع أن يقبل بك من قبلت به ، أو أن يحبك من أحببته ، القلوب نبض ، فلا تجبرها أن تتدفق لأجلك ، عش من أجل نفسك ، وأدر ظهرك لمن لا يستحقك ، فمن لا يشعر بسعادة في قربك ، تأكد أن سعادتك ستكون في بعده".

شاهدوا كيف ودع النجوم عام 2018 واستقبلوا العام الجديد: