أمينة خليل تكشف كواليس دورها في خلي بالك من زيزي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مايو 2021
أمينة خليل تكشف كواليس دورها في خلي بالك من زيزي
مقالات ذات صلة
شيماء سبت تدافع عن نسل الأغراب: محمد سامي نجم رمضان الأول
أشهر إيفيهات دراما رمضان 2021
مؤلف اللي مالوش كبير يكشف عن أزمة جديدة بسبب حذف مشاهد صبا الرافعي

عبرت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها على مسلسل خلي بالك من زيزي الذي يعرض حالياً ضمن موسم دراما رمضان 2021.

أمينة خليل سعيدة بنجاح خلي بالك من زيزي

وأكدت أمينة خليل أن المسلسل كان تجربة كوميدية غير مألوفة، مشيرة إلى أن الجانب الإنساني لشخصية زيزي كان السبب الرئيسي في تحمسها لتقديم الشخصية.

وأشادت أمينة خليل بسيناريو المسلسل من ناحية الشخصيات والفكرة المختلفة لشخصية السيدة العصبية المتسرعة في قرارتها نتيجة المعاناة من متلازمة فرط الحركة.

وأوضحت أنها تسعي لتقديم أعمال تصقل موهبتها وتتلاءم مع ملامحها مؤكدة أن العامل الأساسي لقبولها العمل الفني هو الدور الجيد الذي تخرج منه مستفيدة.

ولفتت إلى أنها بذلت مجهوداً لكي ينال دورها إعجاب الجماهير معبرة عن سعادتها من ردود الأفعال الإيجابية حتى الآن وتفاعل الجمهور معها بسبب الجانب النفسي للموضوع، والذي تم كتابته بعناية شديدة.

وتابعت أنها لم تقلق من الدور وتعايشت مع شخصية زيزي التي تحمل الكوميديا والدراما معاً خارج الإطار المألوف المتعارف عليها، وأن العمل كان مليئاً بالمشاهد والأحاسيس الصعبة التي احتاجت منها مجهود كبير لتصل إلى الجمهور، مشيدة بفريق العمل وكواليس التصوير المتواصلة حتى الآن حيث لا تزال هناك مشاهد تجمعها مع محمد ممدوح ونهى عابدين وعلى قاسم.

مسلسل خلي بالك من زيزي

مسلسل خلي بالك من زيزي، يصنف اجتماعي كوميدي، تدور أحداثه حول مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الانفعالية الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع.

وتبدا الأحداث بخلافات حادة مع زوجها الذي يطلبها في بيت الطاعة، فترد عليه بدعوى خلع، وتتطور الأحداث في إطار كوميدي.

مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين، من تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

وأشاد عدد من النقاد الفنيين، ومراكز علاجية وتأهيلية، بنجاح مسلسل خلي بالك من زيزي، بطولة الفنانة أمينة خليل، في طرح اضطراب فرط الحركة أو ما يعرف علميًا بـ ADHD.