أمينة خليل تكشف حقيقة وجود جزء ثان من الهرشة السابعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
أمينة خليل تكشف حقيقة وجود جزء ثان من الهرشة السابعة

أبدت الفنانة المصرية أمينة خليل رغبتها في العمل على جزء ثان من مسلسل الهرشة السابعة بعد الأصداء الواسعة التي لحقت به منذ عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

أمينة خليل تكشف حقيقة وجود جزء ثان من الهرشة السابعة

وأوضحت أمينة خليل خلال لقاء لها في برنامج يحدث في مصر، أنها تتمنى تصوير جزء ثان من المسلسل رغم أن الأمر غير مطروح على الإطلاق من قبل فريق العمل.

ولفتت إلى أنها لا تميل عادة إلى المسلسلات التي تجمل أجزاء لكن هذا المسلسل مختلف بالنسبة لها، قائلة: ""في العادي مش بحب أعمل جزء تاني في أي حاجة، لأني بحس إني عايزة أقدم شخصيات تانية غير اللي عملتها قبل كده.. ولكن مسلسل الهرشة السابعة نفسي أقدمه"

وأشارت إلى أن فريق عمل مسلسل الهرشة السابعة أصر على عدم استهداف السيدات فقط في المسلسل ومناقشة الأمر من وجهة نظرهم لكن تقديم وجهات النظر لكل من الرجل والمرأة بطريقة عادلة ومنصفة للجهتين.

وأكدت أن فريق العمل بذل مجهود كبير في المسلسل قائلة: "الناس شايفة إن مسلسل الهرشة السابعة 15 حلقة قصير أوي وإحنا شايفين إنه كان 7 سنين علشان تعبنا فيه".

أمينة خليل تدافع عن شخصية نادين

وتحدثت أمينة خليل حول بعض تفاصيل شخصية نادين في المسلسل واتهام البعض لها بالمبالغة في ردود أفعال الخوف والقلق، مؤكدة أنها قدمت الشخصية بصدق وواقعية.

ودافعت أمينة خليل عن شخصية نادين ووصفتها بالحساسة وتعيش واقعاً صعباً على العكس من رؤية الجمهور لها بأنها عنيفة ونرجسية.

وأشارت إلى أنها كانت شاهدة على كثير من معاناة السيدات في حياتهم الزوجية ومسؤولية الأطفال، قائلة:" فيه ناس كثيرة منهم أختي وأصدقائي عندهم أطفال وشوفت وعيشت معاناتهم قبل كدة.. شوفت نماذج كثير للست اللي شايلة الليلة لوحدها في البيت".

مسلسل الهرشة السابعة يتكون من 15 حلقة وهو من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، على قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار