أنغام توجه رسالة مؤثرة للجمهور السعودي وتركي آل الشيخ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
أنغام توجه رسالة مؤثرة للجمهور السعودي وتركي آل الشيخ
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي توجه رسالة للجمهور السعودي وتركي آل الشيخ: ألف شكر
هنا الزاهد توجه رسالة مؤثرة للمحجبات
والدة شجون الهاجري توجه لها رسالة مؤثرة

وجهت ​الفنانة المصرية أنغام،​ رسالة شكر وعرفان إلى الجمهور السعودي، وإلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بعد نجاح حفلها الأخير في جدة.

وتألقت الفنانة أنغام خلال حفلها في السعودية ضمن موسم حفلات صيف جدة بمشاركة الفنان محمد الشرنوبي وتامر عاشور برعاية هيئة الترفيه السعودية، في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

حي عاش الجمهور السعودي، أمس، ليلة مميزة مع 3 من نجوم الغناء المصريين هم النجمة أنغام، والفنانين تامر عاشور ومحمد الشرنوبي، حيث حرصت شركة بنش مارك Benchmark، على جمع الثلاثي في يوم واحد ضمن فعاليات حفلات جدة لصيف 2021، التي يشارك فيها نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي. 

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وجهت أنغام رسالة مؤثرة إلى الجمهور السعودي، والمستشار تركي آل الشيخ، قالت فيها "قضيت معكم في جده ليله لا تنسي شكرا للجمهور الراقي الرائع وشكر وتقدير لهيئة الترفيه بقيادة المستشار تركي آل الشيخ وشكر وتقدير لشركة بنش مارك علي التنظيم المحترم واحترافية العمل وعلي امل اللقاء قريبًا لكم مني كل الحب والاحترام #انغام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

يشار إلى أن الفنانة أنغام بكت خلال غنائها على المسرح تأثراً بكلمات أغنيتها "كان حلم وضاع حبيبي وداع"، وقدمت عدداً كبيراً من أغانيها القديمة والجديدة وبعضها باللهجة المصرية.

وعلى حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشرت أنغام عدداً من فيديوهات حفلها في السعودية موجهة رسالة إلى الجمهور كتبت فيها: "وأنا لو حلوة، أنا حلوة علشان وياك".

ويأتي حفل صيف جدة 2021، وتواجد نخبة من نجوم الوطن العربي بعد سعي واضح من رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ الذي التقى مؤخراً بعدد من الفنانين والنجوم في الوطن العربي، خاصة في مصر  منهم أنغام ووائل كفوري وغادة عادل، وعمرو دياب وأصالة وكريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد والشاعر مدحت العدل والمنتج جمال العدل، للحديث عن أهمية العناية بالمشاريع الفنية وتطويرها في العالم العربي.

ويرجع تحرك رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ بجمع نجوم الوطن العربي في أعمال مشتركة  إن الوطن العربي بحاجة إلى محتوى فني نظيف وراقي يراعي عاداته وتقاليده ويخدم الشباب السعودي والعربي بوجه عام، مشيراً إلى دعوته لإقامة اجتماع مع كبرى شركات الإنتاج وصناع المحتوى لتطوير صناعة الترفيه.

وأُقيم الحفل تحت إجراءات وقائية مشدّدة حددتها وزارة الصحة السعودية، مراعاةً للضوابط الصحية، وقد شهد إقبالًا كبيراً تحت قبة جدة دوم، التي تعد فضاء أكبر قبة بلا أعمدة في العالم، دخلت موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، بمساحتها الضخمة 34 ألف متر مربع وبارتفاع 46 متراً، وقطرها 210 أمتار، شُيّد أكبر معرض رقمي على مستوى المملكة؛ كاسراً التقليدية في نمط المعارض؛ فمن "بوثات" عرض كلاسيكية؛ إلى شاشات رقمية تفاعلية ذكية؛ هكذا كانت فكرة معرض المشروعات الرقمية لمنطقة مكة المكرمة.