أهم خمس منتجات للعناية بالبشرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
أهم خمس منتجات للعناية بالبشرة

يصف تدليك الجسم بأنه علاج مهدئ لكامل الجسم يجعلك تشعر وكأنك في حالة من الاسترخاء والراحة، وإذا لم تكوني قد سمعتي عن تلميع الجسم من قبل فإليكِ كل ما تحتاجين لمعرفته حول هذا النوع من تدليك الجسم، إنه مزيج مثالي من خدمة السبا وخدمة التجميل حيث تحصل على أفضل ما في العالمين.

ما هو تلميع الجسم

دائماً ما نأخذ بعض الوقت لتدليل بشرة الوجه، ونستخدم العديد من الكريمات والأمصال وما إلى ذلك. لكن هل حقا نهتم بأجسادنا، عادة ما يتم إهمال جلد أجسامنا لأنه يتحمل الكثير ولا يظهر إلا القليل، حان الوقت لنبدأ في منحه بعض الحب والاهتمام الذي يستحقه عن طريق حجز خدمة لكامل الجسم بين الحين والآخر.

أسهل طريقة لوصفه هي من خلال تسميته علاجًا شبيهًا بالوجه للجسم، يتضمن حوالي 7 خطوات تركز على توفير الترطيب للبشرة. يتم الإجراء باستخدام مستحضرات التجميل المختلفة التي تلعب أدوارًا مختلفة في كل خطوة، تلميع الجسم هو نوع من أنواع تقشير الجسم بالكامل الذي يزيل خلايا الجلد الميتة، ويعزز تجديد الخلايا ويرطب البشرة.

خطوات عملية تلميع الجسم

ونظرًا لأن جسمك يواجه تعرضًا يشبه وجهك إلى حد ما، فإنه يحتاج إلى تنظيف كافٍ. يجب إزالة خلايا الجلد الميتة ويحتاج السطح إلى التنظيف لمنع تراكمها، وبالتالي منع المزيد من الضرر، يتم إجراء علاج تلميع الجسم من قبل العديد من المتخصصين في جميع أنحاء العالم. ومثل أي خدمة تجميل أخرى، يمكن أن تختلف الخطوات المتضمنة اعتمادًا على المحترف والعميل ومقدم الخدمة.

مكونات تلميع الجسم

يتضمن الإجراء المكون من 7 خطوات تدليل الأجزاء الأكثر تعرضًا من الجسم ويساعد في علاج العديد من مشاكل البشرة.

  • التطهير : يستخدم خبراء منظف حليب الفانيليا، إنه منظف مرطب جيد ينظف بعمق الشوائب من الجلد.
  • التنقية : الدعك يستخدم مقشر البرقوق، حيث يحتوي البرقوق على عامل مضاد للأكسدة، فهو يساعد على تفتيح الندبات من الجسم، كما ينظم الدورة الدموية في الجسم. كما أنه يساعد على إزالة الجلد الميت
  • تطبيق الجل : يساعد جل التفاح الأخضر على تلطيف البشرة بعد التقشير. إنه جل مائي يجعله جيدًا في الترطيب ، حيث أن مكونه الفعال هو إنزيمات الألوة فيرا والبابايا. يساعد الجل على تلطيف ملمس البشرة وتفتيح لون البشرة. كما أنه يساعد في الحفاظ على نسيج الجلد.
  • تطبيق المصل: يستخدم مصل الرمان بعد ذلك. يغذي البشرة ويقلل من حساسيتها. كما أنه يكافح الالتهابات الناتجة عن ظهور حب الشباب.
  • كريم المانجو : يساعد التدليك المريح مع كريم المانجو، على الاحتفاظ برطوبة الجلد. نظرًا لأن المانجو مصدر جيد لفيتامين سي ، فإنه يوقف نمو الجذور الحرة ، كما أنه يساعد في علاج التصبغ.
  • الليمون : تطبيق عبوة الليمون غني بحمض الستريك الذي يساعد في تفتيح الندبات. كما أنه يساعد في إزالة السمرة ويزيل الشوائب من الجلد.
  • المرطب : في النهاية يتم ترطيب الجسم بزبدة الأفوكادو. يحتوي هذا المرطب على كل فوائد الأفوكادو. الأفوكادو غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة والعوامل المضادة للالتهابات. يساعد زيت الأفوكادو بشرتك على البقاء ناعمة وقوية ومرنة. كما أنه يهدئ حكة الجلد ويشفي الجلد المتشقق ويجدد البشرة الجافة ويرطب البشرة ويرطبها. يعمل هذا أيضًا كدرع للجلد من الأشعة فوق البنفسجية.

فوائد تلميع الجسم

يزيل تلميع الجسم السموم ويهدئ الروح الجسدية والعقل من خلال تدليل الجسم لتقديم واحدة من أفخم التجارب وأكثرها انتعاشًا واسترخاءً. يعيد هذا العلاج ليونة الجلد وثباته.

يعزز النمو الخلوي

يساعد الإجراء على إزالة خلايا الجلد الميتة ، مما يساعد في نمو خلايا الجلد الجديدة. تعمل إزالة الجلد الميت على تحسين نسيج الجلد وتجعله يبدو أكثر إشراقًا. تساعد المكونات النشطة الموجودة في المنتجات المستخدمة في الخدمة على موازنة مستوى الأس الهيدروجيني للبشرة وجعلها أكثر صحة. يساعد تجديد خلايا الجلد على التئام التصبغات والندبات مما يجعل البشرة متناسقة اللون.

يعالج البشرة الجافة

إذا شعرت أن بشرتك أصبحت باهتة فجأة ، فهذا بسبب الجفاف. يؤدي جفاف الجلد إلى بهتانه وحب الشباب والجلد الميت وما إلى ذلك. من أجل علاج البشرة المصابة بالجفاف ، تحتاج إلى استخدام منظفات لطيفة وكريمات مرطبة واستخدام مرطب دائمًا. لكن هذه الخطوات ستستغرق بعض الوقت ، مع تلميع الجسم يمكنك رؤية النتائج المرئية في جلسة واحدة فقط.

علاج أضرار أشعة الشمس

أضرار أشعة الشمس غير مرئية بشكل مباشر ولكنها تظهر من خلال علامات مثل الشيخوخة المبكرة والدباغة وشفاء الندبات. هذا هو السبب في أننا يجب أن نحمي بشرتنا من أشعة الشمس عن طريق وضع واقي من الشمس في جميع الأوقات. لكن في بعض الأحيان ، ننسى تطبيق SPF على الجسم ويؤدي إلى اكتساب السمرة بسبب التعرض. يتضمن علاج تلميع الجسم منتجات إزالة السمرة التي تساعد على إزالة السمرة السطحية بشكل ملحوظ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار