أول تعليق من توبا بويوكوستن على بطولة ابنة السفير: هذا رد فعل الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2021
أول تعليق من توبا بويوكوستن على بطولة ابنة السفير: هذا رد فعل الجمهور
مقالات ذات صلة
10 نجمات تركيات صدمن الجمهور بعمرهن الحقيقي
مشاهير أتراك وقعوا في الحب على الشاشات قبل الحقيقة
نجمات أتراك تخلين عن شعرهن الطويل

ذكرت العديد من التقارير الصحفية التركية اختيار النجمة توبا بويوكوستن رسمياً لتكون بطلة مسلسل ابنة السفير بعد انسحاب النجمة نسليهان أتاغول بسبب تعرضها لوعكة صحية، ومن المتوقع أن تقوم توبا بدور جديد بعيد عن دور ناره الذي حققت فيه نسليهان نجاح كبير وأحبها الجمهور.

توبا بويوكوستن بطلة ابنة السفير

أكدت توبا بويوكوستين خبر الانضمام إلى فريق عمل ابنة السفير من خلال تعليق نشرته عبر حسابها على إنستقرام حيث أكدت أنها ستبدأ رحلة جديدة وقالت: رحلة جديدة بدأت، عزيزي وشريكي السابق إنجين، عزيزي الكاتب، صديقي إيلم وإيمري، الذين تعاملت معكم في السنوات السابقة، أنا متحمسة جداً للقائكم مجدداً مع قناة ستار التي عرضت العديد من أعمالي السابقة، إبنة السفير أراكم قريباً.

أول تعليق من توبا بويوكوستن على بطولة ابنة السفير: هذا رد فعل الجمهور

قرار اختيار توبا بويوكوستن للمشاركة في المسلسل لاقى ردود فعل إيجابية من الجمهور وتم تداول الفكرة بشكل واسع بخاصة وأن تويا قد حققت نجاح كبير في عدد من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسل عاصي وجسور والجميلة مع النجم الوسيم كيفانش تاتليتوغ، وتعد هذه المرة الثانية التي تُشارك فيها النجم انجين أكيوريك عمل درامي بعد أن حققت معه نجاح كبير خلال مسلسل العشق الأسود وتم عرضه على مدار موسمين كاملين.

نسليهان أتاغول تنسحب من ابنة السفير

وكانت النجمة التركية نسليهان أتاغول قد أعلنت عن انسحابها من مسلسل ابنة السفير بسبب تعرضها لوعكة صحية حيث نشرت عبر حسابها على إنستقرام صورة وداع عبرت فيها عن شكرها للجمهور وأكدت أنها في حاجة إلى بعض الراحة حيث قالت: مرحبا للجميع، أودع ناره التي أحسست بها وأنا أمثلها! ولكني أحتاج أن أرتاح قليلا، وداعا لـ ابنة السفير ومن كل قلبي.. شكرا لكم يا أصدقاء.. و شكرا للمشاهدين على دعمهم المستمر..لنلتقي في أقرب وقت مع حكايات أخرى.

نسليهان أتاغول كانت قد عانت من بعض المشاكل الصحية في الفترة الأخيرة وتم نقلها إلى المشفى وطلب منها الأطباء الالتزام بالراحة التامة والابتعاد عن العمل والضغوط اليومية لذلك قررت الانسحاب من المسلسل بعد هذا الحادث بفترة قصيرة.

مرض نسليهان أتاغول

حتى أن الجمهور كان قد لاحظ فقدان نسليهان أتاغول للكثير من الوزن في الفترة الأخيرة حيث شخّص الأطباء حالتها بمتلازمة الأمعاء المتسربة وهو أحد الأمراض التي يحتاج تشخيصها لبعض الوقت كما أن العلاج يستغرق بعض الوقت بخاصة وأن هذا المرض قد يؤثر على الجهاز المناعي للجسم.

في حين عبر الجمهور عن حزنه الشديد بعد قرار نسليهان أتاغول الانسحاب من المسلسل وتصدر اسمها محركات البحث في السعودية وعدد من الدول العربية نظراً للمتابعة الواسعة التي يحظى بها مسلسل ابنة السفير حتى أن البعض عبر عن قلقه من فكرة إيقاف العمل لأن ناره هي بطلة المسلسل والمحرك الرئيسي للأحداث

قصة مسلسل ابنة السفير

يُعرض حالياً الجزء الثاني من مسلسل ابنة السفير وتدور أحداثه حول قصة سانجار الذي يقوم بدوره النجم إنجين أكيوريك وهو شاب بسيط يقع في حب ابنة السفير ناره التي تسافر كثيراً بحكم عمل والدها لكن في ليلة زواجه منها تحكي له قصة تعرضها للاغتصاب فيشك في سلوكها ويطردها من المنزل.

بعد فترة قصيرة تضع ناره طفلتها ملك وتكبر الفتاة وخلال هذه السنوات يتمكن سانجار من جمع ثروة هائلة ويعتقد أن ناره قد هربت إلى أوروبا بعد خيانتها له ويحاول إكمال حياته، لكن حياة ناره تتغير للأسوأ بعد أن قامت بطعن شقيقها فتقرر العودة إلى سانجار.

خلال رحلة عودة ناره إلى سانجار تقابلها العديد من الصعاب لأنها لم تخبره بأن ملك هي ابنته فتقابل بالصدفة صديق له وهو غديز الذي يقوم بدوره النجم أوراز كايجلار أوغلو وتكتشف أن سانجار قرر الزواج من فتاة أخرى لكنها تتمسك بقرارها وتخبره حقيقة أن ملك ابنته.

المسلسل بدأ عرضه عام 2019 وحقق نجاح كبير لذلك شكّل قرار انسحاب نسليهان أتاغول منه صدمة كبيرة لمحبي هذا العمل مع أسئلة عن التغيرات التي سوف تحدث لإكمال الجزء الثاني.