ابنة أحمد حلمي تكشف عن أكثر سؤال لا تحبه من والدها وردة فعله تصدمها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
ابنة أحمد حلمي تكشف عن أكثر سؤال لا تحبه من والدها وردة فعله تصدمها

قررت الشابة لي لي"ابنة الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي، أن تكون على تواصل أكبر وأكثر مع الجمهور والكشف عن أمور خاصة بها.

لي لي تكشف عن أمور شخصية

وقررت لي لي أن تتلقى عدد من الأسئلة من متابعيها وتجاوب عليها، وأجابت لي لي"على أسئلة متابعيها على موقع وتطبيق "إنستقرام" كاشفة عن بعض الأشياء التي لا يعرفها عنها الجمهور.

وتلقت لي لي سؤالا من والدها الفنان أحمد حلمي قال فيه "إيه السؤال اللي نفسك مسألهولكيش أبدا؟".

وجاوب "لي لي" بصراحة وقالت إنها لا تريده أن يسألها متى ستعود إلى المنزل.

ردة فعل أحمد حلمي تصدم ابنته

وجاءت ردة أحمد حلمي صادمة لابنته، إذ أعاد حلمي للرد على ابنته وقال لها إنه لن يسألها هذا السؤال مجددا لأنها لن تخرج مرة أخرى.

أحمد حلمي وابنته لي لي

و "لي لي" هي الابنة الكبرى لأحمد حلمي ومنى زكي وتبلغ من العمر 18 عاما، لسنوات لم تظهر للإعلام ولم ينشر والديها أي صور لها، إلى أن قررت الظهور معهما في بعض المناسبات، ثم بدأت مشروعا خاصا بها وهو الرسم على الملابس، ودائما ما يساندها والديها.يرتبط الفنان أحمد حلمي، بعلاقة قوية مع بابنته «لي لي»، إذ اعتاد الثنائي على مشاركة المتابعين من وقت لآخر، بفيديوهات طريفة تجمعهما، كان من بينها فيديو ظهرا خلاله، يرقصان داخل سيارة أمام منزلهما.

وكان أحمد حلمي، أول الداعمين لابنته «لي لي» في مشروعها الخاص بالمنتجات اليدوية، التي صنعتها بيديها، إذ حضر معها الافتتاح، والتقط معها عدد من الصور، التي شارك عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، معلقا: «فخور بيكي».

تحدثت «لي لي»، عن تفاصيل مشروعها من خلال لقائها مع برنامج «The Insider»، الذي يعرض على تليفزيون دبي، موضحة أنها اكتسبت موهبة الرسم من والدها: «كنت برسم معاه ومن وأنا صغيرة، وكنت بسأله على أي حاجة»، مشيرة إلى أنها بدأت بالفعل تتعلم الرسم على الحقائب لتقوم ببيعها.ابنة أحمد حلمي تكشف عن أكثر سؤال لا تحبه من والدها وردة فعله تصدمها

آخر أعمال أحمد حلمي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي، كان فيلم "خيال مآتة"، والذي عُرض عام ٢٠١٩، وشاركه البطولة النجوم: منة شلبي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وانتصار، وسامي مغاوري وغيرهم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار